"أجعلني أهلوس بك حتى تصبح هوسي"
****
Ana
كان الأسبوع الأول الذي بدأته بنصائح الطبيبة جيد، لم نتعجل بعلاقتنا أنا وهنري، عدت الى دروس رقص الباليه التي كنت أتمرن عليها منذ الصغر، وبدأت دروس الموسيقى وتعلم البيانو كما كنت أريد منذ وقت طويل، بدأت بكتابة كل شيء يؤرقني في الحياة وعن أحساسي بكل ما أشعر به.
كانت ليلي وزين يقومون بزيارتنا كثيراً، وخاصة أن زين كان يعمل مع هنري هنا بالمنزل بعد المحاكمات والقضايا، وكنت أقضي وقتي مع ليلي حينها، لكن زين ترك لنا المساحة أنا وهنري وظل بمنزله الخاص تلك الفترة رغم بعده عن العمل، وليلي كانت سعيدة معه بعلاقتهم وهذا أسعدني كثيراً.
هنري كان مشغول بالعمل على عدة قضايا، كما إنه كان معظم الوقت مضغوط بسبب الصحافة والإعلام وهو كان يكره هذا، فنحن لم نكن لنستطيع أن نشهر علاقتنا بهذا الوقت، أولاً لأننا بالبداية، ثانياً لأن جام إنتباه الجمهور والأخبار ستكون ضدنا في حالة إن تأكد أن هنري فعل هذا بجيمس لأنه يحبني، أو فعل هذا كي ارتبط به ونحن كنا في غنى عن كل هذا.
مر الاسبوع الثاني والثالث والرابع على علاقتنا وذهبنا إلى العديد من رحلات التخييم والحفلات الخاصة، والمطاعم الفاخرة بعيداً عن ضجيج المدينة، حتى أن هنري كان يقوم بحجز المكان من أجلي أنا وهو أحياناً.
وأحياناً أخرى كان يأخذ طاولة خاصة بآخر المطعم، كنا نمر بألطف الأوقات سوياً، عشت معه أيام لم أحلم بها وتناسيت كثيراً وضعي مع جيمس وما مررت به، لقد كان التعافي سيد الوضع بيننا.
شهر كامل لم نقم علاقة كاملة، لكن عقلنا كان دائماً يركز على التعافي، كان هنري يحاول جعلي مستعدة لكل شيء معه، حتى لا يثور عقلي وتسوء حالتي مثل كل مرة.
إستيقظنا اليوم وأخذنا نتدرب سوياً، كانت تدريبات تمدد عادية، وكان هنري يعمل على جسده بجد تام، فهو له عضلات جسد لم أرى بجمالها سابقاً، تسرق عقلك لمكان آخر، وكأنه لوحة يونانية مرسومة بدقة.
أنت تقرأ
Erotomania || هوس
Açãoقضية اغتصاب وتعنيف زوجة رجل مافيا تعرض على قاضي نزيه يحاول حماية الزوجة من القتل. سأكون هنا من أجلك، كل يوم، كل دقيقة. في كل مرة تشعر بالضياع والوحدة. 𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅 𝑺𝒉𝒐𝒓𝒕 𝑺𝒕𝒐𝒓𝒚 قصة قصيرة مكتملة 𝒄𝒐𝒗𝒆𝒓 𝒃𝒚 𝒎𝒆 الغلاف من صنعي...