ماليا تمشي على طريق خالي لوحدها هناك شخص ما يتقدم من بعيد كل ما ماليا تأخد خطوة يوضح شكله إنه شخص عادي ، عنظ اقتراب ماليا اكثر بدأ يضحك بشكل هستيري بعد لحضات عم السكوت و اخرج انيابه الحادة و تغير لون عينه الى الأحمر ماليا قامت بالصراخ.
"ماليا...ماليا..ابنتي افيقي انتي ترين كابوس".
فاقت ماليا وهي ملها بالعرق"امي انا خائفة"
"انا هنا يا عزيزتي سوف نمضي هذه الازمة ، الان ادخلي و تحممي جيدا"
دخلت ماليا للحمام و بدأت تستحم و كان كل تفكيرها في وجه ذالك الشخص الذي رأته في الكابوس بعد لحضات إستوقفها شئ ما كان تحت الماء إنخفضت لتأخذه فيتغير وجهها 180° انه شعر اسود جدا لاتدري ماليا من إين أتى الان لون شعرها برتقالي رغم انه محيط بجميع المكان.
خرجت ماليا من الحمام مهدأت نفسها"هذا فقت من خيالي.."
بعد ان لبست لباسها رجعت للداخل لتجد إنه لايوجد شئ من الشعر الأسود هدأت من روعها و رجعت للنوم.
"ماليا هيا بنا سوف يتأخر الموعد"
"حسنا أمي انا قادمة"
توجهو إلى العيادة ، دخلت ماليا الغرفة
"أهلا أيتها الطبيبة"
"يبدو أن مزاجك متحسن اليوم"
"نوعا ما"
نزعت ماليا معطفها ثم قدمت الطبيبة شرابا لماليا
"حسنا يا ماليا إين توقفنا المرة السابقة"
"قلت لكي عن الكوا.."لم تكمل الكلمة إلى وهي على الأرض
الطبيبة "انا اسفة لاكن هذا لسلامتي"☆
"هل هذا طعام انا جائع كثيرا"
مارلين"لا لاتلمسها يا غبي هذه ضيفة"
"ضيفة لاكن يا مارلين من متى نحن لدينى ضيوف بشر""إنها ليست بشرية.. انها.."
رد الألفا"إنها بانشي يا مورسيل"
مورسيل " بانشي؟ ههخخع كيف خدمتكم هذه الفتاة الصغيرة !لا وجود للبانشي إنها أسطورة"
مارلين " معضم الاستطير حقيقة مثلي انا و انت"
رد الالفا "لسنا متأكدين سوف تفيق و نعرف ان كانت حقيقة ام لا"
مورسيل "ان كانت حقيقة آلا يجب أن نقتلها يا سام؟"
الألفا سام "انت جننت نحن لسنا قاتلين بل سنحميها اصلن هيا تلزمنا"
كانت ماليا تسمع كل الحديث زلم تعرف ماذا تفعل كانت تقول بينها وبين نفسها "ماذا تعني بانشي ؟"
"هل هذهم وحوش"
"كيف سأهرب منهم؟وكيف سأجد حل لكل هذا"خرج الجميع بقيت ماليا لوحدها "هاذا هو الوقت المناسب"
أسرعت ماليا للنهوض و هلعت مباشرة للباب لاكن فور فتحها للباب لتجد ذالك الشخص الذي رأته في كابوسها كانت بينهم لحضة صمت لتعمها مباشرة صوت صريخ ماليا الذي من شدته كسرت نوافذ المنزل كلها.
أنت تقرأ
The original Banshee || البانشي الأصلية
Paranormalتختلف القصص عن أسطورة البانشي فكل منطقة لها قصة مختلفة لاكن في هذه الرواية سنتحدث عن القصة الأصلية للبانشي... ما ابي احرق البانشي هي نذيرت الموت اذا صرخة فلها معنيين الاول اما موت أحدهم و الثاني هو التحذير او الإنذار نوع الرواية : خارق للطبيعة-اس...