♤ النهاية ♤

77 4 0
                                    

كاميلا أحضنت أخوها بكل قوتها لاكن أخوها لم يبادلها ذالك ، كاميلا " هيا أدخل يا أخي لقد إشتقت إليك "

أخوها " كاميلا ماذا تفعلين بحق الجحيم "

إستغربت كاميلا و قالت " ماذا فعلت يا جاكسون؟ "

جاكسون " ألا تعرفين حقا ؟ انتي ترافقين قطيع من المستذئبين هل جننتي؟ "

كاميلا " انا بكامل قواي العقلية و انا أحب ذالك القطيع إنهم عائلتي "

جاكسون " انا هو عائلتك الوحيدة ، ألا تعرفين ان المستذئبين و مصاصين الدماء لا يتحالفو أبدا هذا دمار لعهد أجدادنا "

كاميلا " أي عهد يا جاك ، انا لن أترك ذالك القطيع بل أنا واحد منهم و انا مغرمة مع مستذئب "

إشتد غضب جاكسون وقال " أقولها ولن أكررها انت لن تقابلي أي أحد من ذالك القطيع مجددا و إن سمعت أنكي قابلتهم سوف أخذكي معي الى ميستيك فولز! "

كاميلا " لم أعتقد انك بهذه القسوة يا أخي " وصعد للغرفة باكية .

                                   ☆

إنه الصباح الباكر ماليا ذاهبة إلى مقهى لكي تفطر لاكن فجأة بدأ رأسها يئلمها و بدأ صوت الساحرة اللعينة يشتد "فوسماتوس موراااس&#<إن سنديا"

                                   ☆

ليام " انا لا أصدق الأمر كيف لي أن اقتله ! "
مارلين " لا انت لم تقتله عمدا لا تتهم نفسك "

ليام " انا لا أستطيع العيش هاكذا يجب علي أن أسلم نفسي بالرغم من انني مستذئب لاكن لا لايجب علينا ان نفعل هذا انا لم أقتل شخصا من قبل يا مارلين لا لا انا ذاهب..."

فور وصله لباب الخروج ضربته مارلين بكقنينة زجاجية فأغمى عليه ....

                                   ☆

ناتاشا " هل نحن مستعدون ؟ "

كاثرين وهي حاملة ماليا في يدها " نعم هل عملت طلاسمكي ؟ "

ناتاشا " أكيد "

ذهبو إلى مكان مهجور وسط الغابة إنها مكان ملئ بالأضواء المصنوعة يدويا و من ناحية اخرى هناك 3 دائرات ، دائرة فيها رجل مغمى عليه و الثانية عليها إمرأة مغمى عليها لاكن الدائرة الاخيرة تبدو إنها مكان ل ماليا و في الوسط تقدمت ناتاشا و بدأت بكلماتها الشهيرة " فوسماتوس...."

ثم أشارة إلى كاثرين ان تتقدم مع القرينة إلى تلك الدائرة ، بعد أن تقدمو قالت ناتاشا " الأن إنحريهم يا كاثرين و إشربس من دمهم بدأ من القربانين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم أشارة إلى كاثرين ان تتقدم مع القرينة إلى تلك الدائرة ، بعد أن تقدمو قالت ناتاشا " الأن إنحريهم يا كاثرين و إشربس من دمهم بدأ من القربانين

أشرعت كاثرين بأكل القربانين و شرب دمهم بكل لهف ، فور إنتهائها تقدمت لتنحر رقبت ماليا لاكن فجأة جاء سام وقال لايمكنك قتلها يا كاثرين اللعينة ، بدأت كاثرين بالضحك و قالت هل انت متأكد ؟

سام " لا تفعلي ذالك خديني انا بدلا منها "

في هذه اللحضة فاقت ماليا و حاولت الهروب لاكن تلك الدائرة كانت محوزة بتعويدة حصر لا يمكن لماليا الخروج او لأي أحد الدخول

سام " ماليا سوف تصبحين بخير لا تقلقي "

غرغرت عينا ماليا بالدموع و قالت " لا أضن ذالك "

قالت كاثرين بكل وقاحة " ههه انتم حقا دراميين الموضوع ان ماليا العاهرة سوف تموت هل سوف تقول لي أنك وقعت بحبها ؟ لأقول لك من الأن ان احلى منها و خاصة من الداخل "

سام " لا تهتذي أيتها العاهرة ، انا احب ماليا لايمكنني العيش من دونها "

ماليا " سام أرجوك ارحل لا اودك ان تراني كيف اموت "

سام " لايمكني يا كاثرين كدقتلها بمجرد انكي تريدين ان تأخذي روحها "

كاثرين " هل انت جاد إنها الأصلية ليست انا و بقتلها سوف أكون أنا الأصلية "

اندهش كل من سام و ماليا بعدها قالت ماليا " بما انكي سوف تقتليني لكي تحصلي على مبتغاك..."

اخذت السكينة من يدها و نحرت نفسها ....

سام " لاااااااا ماليا لااا" و أجهش بالبكاء

بدأت كاثرين بالصراخ حتى أشرعت في الذوبان و تحولت إلى دخان ....

                                 ☆

ليام لم يذهب لقسم الشرطة بل ذهب لمنزل سام و دخل إلى القبو ثم أخذ علبة مكتوب عليها (الفريفين) و شربها كلها ثم صعد الى العلى و بدأ يتأمل صورهم كقطيع ثم غط في النوم ...د.

                                ☆

سام ذهب و حمل جثة ماليا وعيناه يغمرانه بالدموع اما تلك الساحرة الشمطاء فقد هربت ....

                                ☆

مورسيل و كاميلا على الكورنيش يتحدثان

مورسيل " لدي فكرة "

كاميلا " ماهي ؟ "

مورسيل " سوف نسافر و نستقر ببلد أخر "

كاميلا " انا معك ، بهذا نكون قد تخلصنا من أخي ولاكن ... هل انت تريد حقا هذا ؟ "

مورسيل " أريد ان أقدي كل عمري معكي " بعدها قام بتقبيلها ....

                           ♤ النهاية ♤                            

                           ♤ النهاية ♤                            

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
The original Banshee || البانشي الأصلية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن