البانشي إنها مرمية على الأرض لاكن ليست فالغابة ، إنها في مستشفى يبدو عليه أنه مهجور ، إنها تتألم بشدة ، جاء أحد المقنعين او بالأحرى طبيب رعب ، بدأ يتقدم و ماليا تأخد خطوة كل ما تقدم إلى أن إستطمت بالحائط لقد توقف عن الحركة . ماليا " ماذا تريدون مني ؟ "
كان الرد عبارة عن صمت مسترمر إلى أن قطعه بيتر بدخولهماليا " بيتر إحدر إنهم أطباء الرعب "
أخذ بيتر يضحك وقال " أحقا تحذرينني؟ انا من أحييتهم فكيف أخاف منهم "
ماليا بدأت تستوعب ذالك الكابوس الذي راودها و أخذت تهرب لاكن أطباء الرعب أقوياء بما يكفي لمسكها
ماليا " ماذا تريدون مني أخبروني انا تعبت "بيتر " إنهم يريدون منكي شئ بسيط جدا ....يريدونكي أن تصرخين "
ماليا بدأت بالتوتر و قد وضعت يدها على فمها محاولتا أن تمسك صرختها . قال بيتر " أنتي متأكدة من هذا؟ ، حسنا سوف نستعمل الطرق الأخرى "
☆
سام كان يبحث عن ماليا في كل مكان ، قرر الذهاب لمنزلها ، بعد وصوله فتحت سوزي الباب
سوزي " من انت ؟ "
سام " انا صديق ل ماليا "
قاطعته الأم خوفا على إبنتها " هل هي بخير ، كنت اعلم انه لا يمكن السماح لها بالمبيت مع صديقاتها "
سام " لا لا تخافي هي بخير ، لقد كنت مارقا من هنا و تذكرت إنها تريد كتاب الفيزياء لقد نسته هنا "
سوزي " اوه حقا ، حسنا يمكنك الصعود و اخذه "
صعد سام لخدغرفت ماليا و بدأ يبحث عن شئ ليستطيع أن يتقبل رائحة ماليا من خلاله ، إستوقفته صورة لماليا لقد كانت جد مثيرة فيها كانت لابسة ملابس السباحة ، تاه سام في تلك الصورة ، بعدها رجع و فتح الخزانة ، اخذ لباس منها و بدأ يشمه ليتعقب موقعها ....
☆
ليام كان جالس على الكنبة إلى أن دخلت عليه مارلين
مارلين " أهلا أهلا ، لا تتصل و لا تسأل عن أحوالي "
ليام " لين هل تمازحينني ، نحن كل يوم في وجه بعظ "
مارلين " إذن هكذا تقول "
وعبست مارلين ، بدأ ليام يقترب منها قائلا " مارلين تعلمين كم انا احبك يا عزيزتي لا يمكنني أن احزنكي لاكن انتي تعلمين إنهم عادو و البانشي و جميع تلك المشاكل "
مارلين " انت محق ، هل وضعتم خطة للقضاء عليهم مجددا ؟ "
ليام " لا سام لايزال يبحث عن ماليا "
مارلين " دعنا من هذا الأن "بدأ ليام و مارلين يتقاربان إلى أن قبلا بعضهما البعض ثم أخذو يداعبون بعضهم ....
☆
أنت تقرأ
The original Banshee || البانشي الأصلية
Paranormalتختلف القصص عن أسطورة البانشي فكل منطقة لها قصة مختلفة لاكن في هذه الرواية سنتحدث عن القصة الأصلية للبانشي... ما ابي احرق البانشي هي نذيرت الموت اذا صرخة فلها معنيين الاول اما موت أحدهم و الثاني هو التحذير او الإنذار نوع الرواية : خارق للطبيعة-اس...