انيو هايسوا فرشاتي
قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج
يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي
واسفه على الاخطاء الاملأية
ــــــــــــــــــــــــــ
لقد مر الوقت بسرعة لدرجة جعل الجميع يتغير جعل الجميع مختلف بشكل لا يصدق
هل احد ما كان يضن ان هذه سوف يحدث..لا اليس كذالك لذا يجب ان لا نتكلم او نفكر ماذا سوف نفعل بالمستقبل لاننا لا نعلم ان كنا سوف نبقى لذالك الوقت..
حسنا ربما انتم تتسألو من الذي يتحدث حسنا سوف اخبركم من اكون انا كيم جيسو اخت تايهيونغ..
حسنا انا من كان يتحدث الان لانني حقأ لا اصدق اي شيء يحدث الان انا حقأ لا اصدق او بالاحرى لا اريد ان اصدق ابدأ..
سوف اشرح لكم كل شيء وماذا اقصد بكلامي..
لقد مر وقت طويل جدأ منذ ان ترك جونغكوك القصر وذهب لقد تغير كل شيء
انتم تعلمو ان تايهيونغ تزوج جيني وايضا تعلمو انهم اصبح لديهم طفلة جميلة جدأ
وعمره الان سبع سنوات..حسنا اعلم انكم بحاله صدمه الان اعلم ان الوقت قد مشى بسرعه هذه وهذه ما كنت اقصده..
لقد مرت 8 سنوات على غياب جونغكوك هل تعلمو طوال هذه السنين كنت اتمنى ان اراه جونغكوك لو لمرة واحده فقط لكي اعلم ان كان بخير ام لا هل تعلمو ان ولدتي اشتقت لجونغكوك كثيرا هي دائما تسألني ان كان جونغكوك يتحدث الي ولكن للاسف هو لم يتحدث معي ابدأ..
هذه مؤالم حقأ ان تحب شخص من كل قلبك ويأتي يوم ويختفي هذه حقأ شعور مؤالم جدأ كنت اعتبر جونغكوك مثل اخي الصغير لقد كان دائما بجانبي لقد كان يساعدني بأي شيء اطلبه لقد كان مثل شيء جميل دخل الى حياتي حسنا انا اعلم انني لم اقضي مع جونغكوك غير ثلاث سنوات ولكن هذه السنوات كانت كافيه لجعلي اتعلق به كثيرا كيف لا احبه وهو يجعل اي شخص يحبه هو دخل قلبي وقلب امي وقلب اخي من دون اذن..
بالمختصر حياتي مملة من بعد اختفاء جونغكوك لقد بحثث عنا لقد سألت من هب ودب عليه ولكن بلا فائدة هو اختفى تماما اوقات اشعر ان جونغكوك ليس على قيد الحياه اقسم ان جسدي يرتجف خوف ولكن عندما اهداء اتذكر ان جونغكوك ليس فتى ضعيف بل فتى قوي جدأ..
لذا اتمنى ان يكون بخير اينمى كان اتمنى ان يجد سعادته لكي يكون سعيد بحياته اتمنى هذه....
أنت تقرأ
ضحية الحب الجزء الاول tk ( مكتملة)
General Fictionعندما يكون والد جونغكوك يعمل كخادم لعائلة كيم ولكن في يوم يمرض كثير لذالك ابنها يعمل بذل عنها لكي يعالج والده ولكن تدور الأحداث ويصبح حبيب تايهيونغ وخطيبه الحبيب ولكن هل هذا سوف يطول ام سوف تحدث أشياء لم يتوقعها اي شخص بهم وكيف ستكون قصة حبهم سعيدة...