بارت 49 💔😭

956 59 110
                                    

هاي فرشاتي هذا البارت رح يكون قبل الاخير اوك
البارت القادم البارت الاخير 🔥

شروط البارت القادم
10 فوت --100 كومنت -- 100 تصويت

taekook.. ♡♡ج. ت

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

واسفه على الاخطاء الاملأية

ـــــــــــــــــــــــ

تسريع الاحداث..

لقد مر ما يقارب اسبوع على حال جونغكوك..

كان يتم اغتصابه كل يوم وضربه وهو ما زال شارد لا يقول شيء ولا يصرخ ابدأ رغم الألم الذي يتلقه ولكنه يتجاهل كل هذه وكأنها حجر ما....؟

واما بخصوص اونوو فهو كان قلق على جونغكوك ولكن تغير رأيه عندما وصلته رسالة من هاتف جونغكوك كان محتوها انها يريد ان يبقى بعيد عنهم ومع حبيبها من دون ازعاجهم او رؤيتهم وهذه جعل اونوو يغضب كثيرأ ويكره جونغكوك بشده لهكذا لم يعد يهتم لغيابها ابدأ والمثل مع جيسي ايضا...

وبخصوص تايهيونغ هو كان سعيد بعودتها لعائلته وزوجته ولكنها غاضب من اوني الذي لم تعد تتكلم معه كالسابق بسبب جونغكوك لانه تريد ان تراه او تتكلم معه وتايهيونغ لا يسمح له بهذا ابدأ...

...................

الساعة العاشرة صباحأ في قصر كيم..

كان تايهيونغ قد خرج لعمله منذ ساعات بالفعل وجيني ايضا قد ذهبت لعمله واما السيدة كيم فكانت تنتظر ابنتها جيسو لكي تاتي من عند الطبيب وبالفعل ها هي جيسو تدخل لترحب بها وتجلس مع السيدة كيم بابتسامة لتاتي اوني وتأخد ريكي معها للخارج لكي تتكلم معه بموضوع ما..

ابتسمت جيسو وقالت
" اذا امي كيف حالك وكيف اخي "

قالت السيدة كيم بابتسامة
". بأفضل حال وانتي عزيزتي كيف حملك اتمنى ان يكون بخير"

قالت جيسو وهي تمسك بطنها
" بصراحه الطبيبة اخبرتني ان اعتني بنفسي جيدأ وابتعد. عن الزعل واي شيء يزعجني لان فترة حملي حساسه جدأ "

اومأت السيدة كيم وقالت
" نعم هي على حق يجب ان لا تتعبي نفسك ابدأ وايضا اريد ان تاتي لكي تسكني هنا لكي تبقي بقربي واعتني بك جيدأ ولا اريد اي اعتراض حسنا "

ضحية الحب الجزء الاول tk ( مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن