بارت 24 💕

804 43 5
                                    


انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

واسفه على الاخطاء الاملأية

ــــــــــــــــــــ

تسريع الاحداث..

في قصر كونغ..الساعة الخامسة مسائا..

كان القصر مزدحم بالخدم منهم من ينظف الصاله الرئيسية ومنهم المطبخ ومنهم الغرف ومنهم الحديقة والى اخره وهذه جعل شخص ما يستغرب ليدخل ويسأل.. عمته..

" عمتي لماذا القصر مزدحم هكذا هل سوف يحدث حفل ام ماذا "

ابتسمت جيسي لتقول
" لا عزيزي ليس حفل بل سوف يأتي الينا زائر لا اكتر لذا اخبرتهم بان ينظفو القصر "

قال اونوو بأستغراب
" زائر من تقصدي عمتي "

قالت جيسي
" اقصد السيد كيم سوف يأتي لكي يسكن معنا هذه الفترة هو وابنته "

قال اونوو بسخرية
" حقأ... هذه لا يصدق عمتي هو للتو قد اتى واصبح له مكان بقصرنا ماذا ان بقى اكتر هل سوف يكون فرد من افراد العائله ام ماذا "

تنهدت جيسي وقالت بغضب
" اونوو.. الزم حدودك هو لم يقول لي بأنه يريد ان يسكن معنا بل انا من طلب منها ان يأتي لاجل ابنته لانه صغيرة وايضا هو يعمل معنا بنفس الشركة لذا سوف يسكن معنا وايضا هو ليس غريب هو يكون ابن اخت ولدتك هذه يعني يكون ابن خالتك لذا يجب ان تحترمه "

قال اونوو بسخرية وهو يقف
" عمتي انا لا اهتم ان كان ابن خالتي او ابن عمي سوف يبقى غريب بالنسبة لي وايضا انا يوجد لدي ابن عم واحد وهو جاك ولن اقبل بغيره ابدأ فقط جاك تذكري هذا وبالنسبة لهذه الكيم هو اخر همي ولكن ان رأيت ان تصرفاته تزعجني سوف اطردها من قصري على الفور ولان عن ادنك اريد ان اذهب لغرفتي لا اريد اي ازعاج "

قال كلامه وصعد للاعلى تحت انظر جيسي الذي تنهدت بانزعاج لتقول بينه وبين نفسه
" اووووه.. انا حقأ لا اعلم لماذا اونوو يكره عائلة والدته وايضا هو دائما يغضب ان علم ان احد ما يكون قريب منه او سوف يصبح قريب منه هو لا يريد غير جاك بحياته وكأنه يحبه اللعنه على تفكيري انا ايضا... "

تنهدت لتذهب لكي تراه الخدم ماذا يفعلو الان...
.
.
..
.
.
بعد ساعة ونصف..

ضحية الحب الجزء الاول tk ( مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن