~Jk "*" youmi ~4~

6.1K 269 22
                                    

لا تنسوا وضع نجمة و تعليق حتى تشجعونني ❤️

.
.
.
.
.


أعادت السيدة جيون التفكير في الأمر لثواني بعدما اغلقت الخط بعد حوار مع السيدة بانر التي اخبرتها ان سوزي قادمة لتأخد مكانها الحقيقي .

لكنها فكرت

حالة ابنها تبدو غريبة صحيح لايزال مدمن لكنه تحسن ، اصبح يعمل و الأكثر ان صفقته نجحت لقد جعل شركة اسلافه تكسب اموال طائلة تعدت مليارات الدولارات

اخد شهرين بالكثير و فهم ما هو عمله بمساعدة المدير التنفيذي و إخوته اللذان كانا المعلم الصارم له ،ايضا دعم صفقتهم بتفكيره , كان ملاكم سابقا و عاشقا لألعاب الحاسوب هذا ما جعله ينجح .

مارأيك بالموضوع سيد لي انا اريد حياة سعيدة له زوجة من طبقته و تفهمه تلك البكماء لن تجعل ابني سعيد "

" إنهما زوجان منذ ستة اشهر و لا أرى ان الامر خرج عن السيطرة "

" لازلت ارى سوزي احسن منها في امور كثيرة خصوصا العلاقات الاجتماعية التي ستساعد زوجها على التطور و النهوض بشكل اسرع "

" كيف ستقنعين جونغكوك بالأمر ، إنه ليس بالأمر السهل ان يكتشف ان زوجته ليس إلا مجرد دمية حلت مكان قريبتها "

" سأقول مخادعة استغلت مكانة ابنة خالها و اسمها و بقيت لأنها تعشق المال "

" تعلمين ان جونغكوك يكره الخداع كثير "

" بالضبط و هذا ما سيجعله سيكرهها و يتزوج سوزي و بهذا اكون قد ضمنت مستقبل جيد لإبني و أحفادي "

" متى ستنفذين الامر "

" غدا لدينا حفلة عائلية بسبب النجاح الكبير في العمل و سأحادثتها ، سيبعث السيد بانر جواز سفرها الليلة جهز لها الأموال "

.
.
.

من جهة سوزي و عائلتها ، بعد نجاح صفقة جونغكوك و ارتفاع اسهم عائلته .

اخد نصيبه و في نفس الوقت ازدادت الطلبات من المساهمين على انضمامه لهم  .

« إجعلني إدمانك » ' عواطف خرساء 'Where stories live. Discover now