part 19

130 6 2
                                    


سقط فك باهي من ما أخبرتها هيكارو للتو.

باهي:ماذا تقصدين انتي ويوشي معا ؟!"

دحرجت هيكارو عينيها. "نحن نتواعد و نحب بعضنا ."

انحنت شفتا باهي إلى ابتسامة مشرقة وضربت بقبضتيها في الهواء.

باهي:نعم كنت أعرف ذلك. آها! سوف أخبر هاروتو بهاذا!"

كانت على وشك أخذ هاتفها وإرسال الأخبار المثيرة.

يبدو أن هيكارو لاحظت عملها وفجأة منعت الفتاة من إرسال الرسائله النصية

هيكارو: باهي انتظري! سأخبره بنفسي. سأنتظر حتى يعود من رحلة العمل. سأخبره بذلك شخصيًا."

فهمت باهي وأومأت برأسها كان من الأفضل إخباره بذلك شخصيًا. من يدري ... قد يطير على الفور من اليابان بدافع الغضب.

بعد أن زاروا المستشفى ، تلقى هاروتو مكالمة مهمة من المكتب في اليابان تطلب منه الحضور على الفور. بالطبع لم يستطع الرفض لأنه يُزعم أنها مشكلة هوا فقط من  يمكنه حلها. لم يخبرها بأي تفاصيل سوى أنه اضطر إلى المغادرة في اليوم التالي.

لذلك ، بينما كانوا مستلقين في سرير واحد ، فكرت باهي في عدم وجوده بجانبها لعدة أيام.

انقلبت على جانبها ونظرت في عينيه. "كم من الوقت سوف يستغرق؟"

ابتسم. إذا كانت تعرف فقط كم هي لطيفة نظر في الوقت الحالي. كان يربت على رأسها كما يفعل دائمًا. تشابكت يده بشعرها الناعم.

هاروتو:ربما يومين أو ثلاثة أيام - يعتمد على حجم المشكلة."

أومأت باهي فهمًا برأسها. "أنا  ... سأفتقدك."

هاروتو:ماذا فعلتي بباهي الخاصه بي "قال ممازح

بدا هاروتو مندهشا ضحكت باهي ولكمت صدره الأيسر. من المثير للدهشة أن يدها توقفت عندما واجهت سطحًا صلبًا.

كانت تشعر بحرارة غير عادية من خلال نسيج قميصه. لكن ما جعلها تتوقف هو قلبه وخفقانه القوي.

باهي:واو - قلبك ينبض بسرعة لا تصدق." ضحكت. في البداية اعتقدت أن سرعة دقات قلبه كانت رائعة ، لكن عندما وضع يده على وجهها نظرت إلى وجهه ولم تجد شيئًا سوى الجدية.

هاروتو:هل أستطيع تقبيلك؟"

وها هي مرة أخرى. الشعور بالوخز الغبي في معدتها.

𝗬𝗢𝗨 𝗔𝗥𝗘 𝗝𝗨𝗦𝗧 𝗔 𝗚𝗔𝗠𝗘:حيث تعيش القصص. اكتشف الآن