part 20

132 7 0
                                    

ساكورا:هاروتو!" صرخت ساكورا وهي تلقي بنفسها على الفور في عانق  عانق هاروتو ظهرها وابتسم بحرارة.

ساكورا:هل فعلتها؟" هي سألت.

فصل العناق وصلت يده إلى جيبه وسحبت الصندوق المربع الشكل الذي أرادت الفتاة رؤيته أيضًا لفترة طويلة بالفعل.

فتحه وظهر خاتم فضي لامع بحجر أرجواني .
"واووو!" قالت الفتاة على مرأى من العلبة. "لابد أنه كان مكلفا حقا يا هاروتو!"

هز هاروتو كتفيه

هاروتو:كل شيء يستحق العناء من أجلها".

ساكورا:أنت تحبها حقًا لدرجة أن الطيران إلى اليابان للحصول على خاتم. لم أفكر أبدًا في أنك من النوع الرومانسي."

هاروتو:حسناً هي حب حياتي الأول". قال بطريقة حالمة.

ساكورا:حسنًا ، توقف عن الرومنسية قبل أن أتقيأ عليك." لكمت الفتاة كتفه وهو يصفر من الألم.

هاروتو:يا لك من ابنت عم عدوانيه."

ساكورا:اتبعني لقد جلبت لك البدلة الرسمية التي طلبتها هيا في سيارتي" مشت متجاهلة بيانه المزعج.

هاروتو:نعم ، انتظري أيتها القزمه الغاضبه!" صرخ بصوت عالٍ بما يكفي لقليل من الناس ليديروا رؤوسهم.

ساكورا:أتمنى أن ترفض عرضك!" صرخت عائدة.

هاروتو:لن يحدث ، أبدا".

بعد أن ترك بدلت الزفاف المصممة خصيصا له في السيارة. دخل هاروتو المنزل بباقة من الورود الحمراء وابتسامة كبيرة على وجهه.

لقد توقع أن تكون باهي نائمة وأراد أن يفاجئها بالورود الحمراء على منضدتها وربما حتى خاتم جميل في إصبعها.

خلع حذائه وسترته وكان على وشك الصعود إلى الطابق العلوي عندما سمع موسيقى صاخبة قادمة من مكتبه.

تساءل عما إذا كانت قد نسيت إطفاء السماعة. لذلك سار نحو الغرفة غير مستعد تمامًا لما كان على وشك رؤيته.

أصيب هاروتو بالصدمة عندما رأى باهي ترقص صعودًا وهبوطًا على الأريكة في مكتبه ومعها زجاجة من النبيذ الأحمر في يدها.

هاروتو:"باهي!؟ -"

باهي:تعال وارقص معي!" ضحكت وقفزت من على الأريكة فقط لتجذبه بالقرب منها.

𝗬𝗢𝗨 𝗔𝗥𝗘 𝗝𝗨𝗦𝗧 𝗔 𝗚𝗔𝗠𝗘:حيث تعيش القصص. اكتشف الآن