كان ضوء الشمس من الخارج يحرك باهي في نومها.لم يجد هاروتو شيئًا أكثر روعة من الاستيقاظ بجانبها ومشاهدة الطريقة التي تنام بها وتعبيرات وجهها اللطيفة مثل الملاك الصغير تنام بين ذراعيه.
بذراعه سحبها إلى أحضانه وقبّل الجزء العلوي من رأسها برفق
أغلق هاروتو عينيه واستمتعت بهذه اللحظة ظهرت ذكريات ليلة أمس في ذهنه وشعر وكأنها حلم جميل لا يود الاستيقاظ منه ابدأ. شفتاه منحنيتان في ابتسامة.
فجأة شعر بالفتاة تتحرك وابتسم لها. فركت عينيها بلطف بنظرة مرهقة على وجهها.
باهي:"صباح الخير." .
هاروتو:"صباح الخير يا جميلة ، هل نمت جيدا؟"
توقفت حركاتها فجأة وعادت ذكريات الأمس نظرت إليه مصدومة.
باهي:"هل…؟"توقفت عن الكلام فجأة
كان إيماءة بسيطة منه كافية لتلوين وجهها باللون الأحمر. لقد تخلت للتو عن براءتها الأخيرة له لهاروتو فقط
باهي:اللعنة على هذا النبيذ. لان اشربه مرة أخرى في حياتي."
هاروتو:لا يمكنك إلقاء اللوم على الكحول يا باهي". ابتسم بتسليه وهوا يشاهد تعابير وجهها
باهي:هل يمكنك أن تصمت" جعله صراخها العالي لا يتوقف عن الضحك.
هاروتو:لا تقلقي عزيزتي لقد كنتي رائعة" تشكلت ابتسامة أخرى على شفتيه وهي لا تريد أن تفعل شيئًا أكثر من تمزيق شفتيه الجذابة.
قلدت باهي تعابير وجهه وحملت الوساده ورمتها عليه لذلك كان عليه أن يرفع رأسه لينظر إليها. لم يفوت هاروتو النظر إليها الطريقة التي حملت بها البطانية حول صدرها لتكشف عن كتفيها الرقيقين.
باهي:لا أستطيع أن أقول نفس الشيء عنك ، مع ألاسف."
أمسك هاروتو قلبه وهو يتصرف كما لو كان مصابًا مما جعل باهي تضحك.
في وقت لاحق من ذلك الصباح قاموا بعمل روتين الصباح معًا.
كانت باهي قد وضعت رغوة للوجه حول فمها مما جعلها تبدو وكأنها لحية.
نظر هاروتو إلى اتجاهها وواجه وجهًا .
"
في هذه المرحلة ، اعتقد هاروتو أنها أصيبت بالجنون تمامًا.ثم وقف ومشى بتجاهها
أنت تقرأ
𝗬𝗢𝗨 𝗔𝗥𝗘 𝗝𝗨𝗦𝗧 𝗔 𝗚𝗔𝗠𝗘:
Acakأنت مجرد لعبة أردت أن ألعب بها ولكني الآن متردد في التخلص منها 𝗪𝗔𝗧𝗔𝗡𝗔𝗕𝗘 𝗛𝗔𝗥𝗨𝗧𝗢 𝗛𝗨𝗘𝗡𝗜𝗡𝗚 𝗕𝗔𝗛𝗜𝗬𝗬𝗜𝗛