فى تمام الثانية بعد منتصف الليل، توقفت سيارة مرسيدس سوداء أمام إحدى الملاهى الليلة، ترجل من سيارته بطلته الخاطفة للأنفاس، ظهرت على زاوية فمه بسمة ساخرة و هو يطالع المبنى أمامه، و كان ذلك قبل أن يغلق باب سيارته و يتحرك بخطوات ثابتة تجاه الباب الرئيسى للملهى.
وقف فى مقدمة تلك الصالة شاسعة المساحة، و هو يضع يديه الاثنتين فى جانب بنطاله، فكان يبحث بعينيه عن أحد الأشخاص بين ذلك الكم من الشباب الفاسد الذى يتناول المحرمات و تتمايل أجسادهم على تلك الأغاني الأجنبية بطريقة مثيرة للإشمئزاز، و قبل أن يعثر على مُراده، جاءت إليه فتاة ترتدى فستان لا يكاد يستر شيئًا من جسدها إلا قلة، و كانت تتغنج فى طريقها إليه، وقفت أمامه و هى تتدلل: «باسل» باشا مش ناوى تحن؟؟
_________&__________
و أضاف حسام:
- مين بقى اللى جدى بيحبه أوى فينا و كتبله كل الأملاك؟؟
نقل رمزى نظره بينهم قبل أن يجيب قائلًا:
- و لا واحد فيكم، هى بنت.
ابتسم حسام و أردف ساخرًا:
- معقول ب اسم ميار!
نظر رمزى إلى ساعته اليدوية و نهض قائلًا:
- زمنها وصلت.
لم يفهموا ماذا يقصد و هو لم يطرق مجال لسؤالهم و إنما اختفى عن الأنظار متجهًا إلى الخارج، عاد بعد قليل وحيدًا فسأله فارس الحفيد الثالث و هو يتفقد الحيز خلفه بعينيه:
- هو فى حد المفروض يكون موجود؟؟
أجابه رمزى و هو يتنحى عن موضع و يشير بيده صوب الباب فى علامة ترحيب:
- طبعًا، مستنى مدام «أروى خالد صفوان».
نظروا جميعًا إلى الباب حيث تدخل أروى و التى هى فتاة عشرينية صاحبة بشرة بيضاء يعكسها فستانها الأسود و خمارها الماليزى باللون السُكرى، رفعت بنيتيها تتفقد الجالسين أمامها و محدقين بها باستغراب، افتر ثغرها عن ابتسامة و قالت: السلام عليكم و رحمة الله.
ردوا عليها السلام باقتضاب، باستثناء فارس الذى أُعجب بهيئتها و بادلها ابتسامة خفيفة.
سأل باسل بضيق:
- تطلع مين أروى دى كمان؟؟
كاد رمزى أن يجيب لكن منعته أروى عندما ابتسمت و أجابت بصوتها الرقيق:
- أنا أروى خالد صفوان، أرملة راشد أحمد المُعز........جدكم.
_______&_________
قضى باسل الليل كله و هو يفكر فى طريقة تعامله مع أروى فى الأيام المقبلة، و كيف سينتقم منها على خداعها لجده من أجل المال و الثروة، لم تغفل عينيه للحظة واحدة طوال الليل.
يتبع......
#اقتباس
#أحفاد_المعز
بقلم زينب محروس
أنت تقرأ
أحفاد المُعز
Romanceفتاة عشرينية تدخل إلى عالم أحفاد المُعز، حيث ثلاثة شباب بطباع مختلفة و ميول قد زادت من الخلافات بين الأحفاد الثلاث، ستغزو حياتهم فجأة بصفتها زوجة لكبير عائلة المُعز و تتحدى الأحفاد الثلاث مما سيجعلهم يتكاتفون لطردها بعيدًا عن حياتهم، و لكن بدلًا عن...