اين كنا .....اه صحيح تذكرت
بعد انتهاء الاجتماع كل كل العمده تتبادل أطراف الحديث إلا غيو الذي غلب عليه هدوء المكان فملكية ابايشكي من أكثر المناطق المريحة النفس وقد أغلق غيو عينيه و نام مرت خمس دقائق ثم أنتبه هاشيرا على ذلك نائم على جدار مرت عشر دقائق ثم استيقظ غيو وهو يقول بفزع وذعر: ارجوك لا.
وهل يفرط ثلالي هذا الأمر بطبع لا حيث قال سانمي: انضرو أن توميوكا اللعين خائف
ثم اتبع اوباني باشمئزاز: أن لعين العاهر تحرر من الأسر يبدو أن لا احد يفتخر بوجود لعين مثلك معه
ثم قالت شينوبو: للاسف ساظتر لاخذك لملكيتي لكي يتم فحصك من حسن حظي أن تامايو هي التي ستفحصك.
اتجه غيو إلى ملكية فراشة لكي يتم فحصه من قبل تامايو لكي يسمح له بالعودة إلى العمل دخل غيو غرفة مظلمة قليلا وجلس على الكرسي و استقبله شيطنان امرأة و ولد قالت تامايو بعد أن جهازة مواد الفحص ثم قالت : انزع قميصك من فضلك
قام غيو بنزع قميصه لكي تصدم تامايو عندما رأت كل تلك الندوب على جسد توميوكا وسالت ببعض من ذعر :من فعل بك هذا
لم يستطع غيو الرد عليها من خلال كلام لكن حول أن يقرب لها الفكر بالاشارة لكن لم تفهم معنى ذلك لكن صراخ يوشيرو قائلا:عليك أن تقوم برد على تامايو سان عندما تكلمك
التفتت له تامايو لكي تخبره بأن لا يصرخ على المرضى لكن عندما التفتت لغيو وجدته يشهق ويبكي بصمت دون أن يصدر أي صوت لذلك قامت تامايو بلف عناق دافئ حول جسد توميوكا المرتجف بعنف قالت تامايو لكي تهدأ غيو : لاداعي للقلق سأقوم بعلاجك حتى تعود إلى سابق عهدك
بعد ذلك قامت تامايو بلف كامل جسده مشوه بالضماضات ومن ثم أعطته دفتر لكي يكتب مايجول في خاطره لأنها بعد فحص طبي كامل اكتشافت أن توميوكا يعاني من عدة جروح داخلية وخارجية خطيرة وان لديه حنجرة مشوهة ولديه عدة جروح في قلبه وبعد أن علم يوشيرو ذلك اعتذر من غيو لصراخه عليه وقد تعرف هو ويوشيرو على بعض واصبحوا اصدقاء وقد تم إعفاء غيو من عمل لاسبوعين وأعطته تامايو عدة مسكنات و ودعته قائلة:احذر ان تعرض نفسك لاي ضغوط جسدية أو نفسية و احضى بقسط من نوم حسنن.
ذهب غيو إلى ملكيته وصل واستلقى على ذلك سرير مبعثر لكن أوقفه صوت طرق الباب فتح الباب لكي يرى من اتى عندما فتح غيو الباب وجد كلا من تانجيو ونيزكو وقد احضرى معهم كل الأعمدة بدون استثناء حتى ايغورو وسانمي لكن ما جعله في حالة عدم راحة نضرة الثلاثي لعين كانت كأنهم ينون على شيء فتح غيو الباب بطريقة أوسع ليدخل البقية بعد أن جلس جميع في غرفة جلوس وقد ربت غيو على راس تانجيو ونيزكو وقد ذهب لكي يحضر شاي الاخضر ساخن بعد مدة من ذلك كان جميع جلسين يتبادلون أطراف الحديث معد غيو الذي يكتب ما يريد قوله بعد ذلك مد غيو يده لكي يصب شاي لكن سانمي تعمد دفعه لكي يسقط شاي الاخضر الاخضر ساخن على يد غيو التي أصبح يرتدي قفازات لكي يخفي جروحه لم يبدي اي ردة فعل لأنه تعرض لا سوى من ذلك فقط اخرج منديل وجفاف طاولة وجلس بهدوء لكن قالت متسوري بنبرة حلوه: كيف حالك توميوكا سان.
كتب غيو في دفتر:بخير شكرا لك على سوال.
توميوكا داخل رأسه:يالي من كاذب ميتسوري لطيفه لكن للاسف بخير هي كذبتي مفضله فأنا لست على ما يرام.
بعد ذلك غادر الهاشيرا وحقق ثلاثي حقير هدف من حضورهم بدون معارضة
_اعلم انك ايها القارئ لم تفهم معنى هذه الكلمات لذلك دعني اعود بك الى وقت غياب غيو وهو يحضر الشاي الاخضر لقد قام سانمي وايغور وشينوبو بسرقة مذكرات غيو.
بعد ذلك اجتمع 3لكي يقرئ ما كتب فيها لكن قاطعهم صوت غراب وهو يقول:اجتماع لجميع الهاشيرا يمكن لغيو توميوكا أن لا يحضر .
بعد ذلك رحل الغراب واتجه الثلاثي الاجتماع الذي عقده ابيشيكي كاغايا بعد وصول الثلاثي وجدو أنهم اخر الواصلون مرت خمسة عشر دقايقة ثم أعلن رئيس عن بدأ الاجتماع الذي عقده كان جميع هناك إلا غيو كان نائم في غرفة نوم خاصه به قال السيد بلطف:استدعيتكم لكي تتعرف على هاشيرا الجديد وهو هاشيرا الجليد ...سابيتو بني تفضل بالدخول .
دخل ولد يبدو في الواحدة وعشرين من العمر كان يرتدي هواري ابيض مع جوارب قصيره بنفس زخرفه التي على هواري توميوكا الاصفر و الاخضر وقد كان يملك شعر بالون مميز كان لونا خوخيا وقد كان يرتدي قناع الوجه على شكل ثعلب كان مثل هذه صوره 👇
أنت تقرأ
توميوكا غيو ____اعمق من ما تتصور
Historical Fictionه ذي حكاية عن غيو وترا رح اكيس من راسي اتمنى انها تعجبكم و شكرا ادخلوا الرواية من فضلكم والي عندو افكار حلوه عن قصة فاهلا ومرحبا بكم ولي افكارك ............ ................................................ ___________________________---------------_...