سنعود بعد قليل
عدنا
المهم استعدوا للبارت هو كائيب شوي
المهمبعد أن استيقظ الكلب والقرد قال الكلب بصراخ :ايها لعين عاهر الذي من دون فائدة كيف تجري ايها مسخ متوحش على ضربي .
ثم قال القرد بانفعال: اللعنة عليك الم تسمع صوت الجميع وبدل ذلك تضربني انا وسانمي سوف تجعلك تندم .
(مصحح في تلفوني من كثر ما وصفت سانمي بالكلب لما كتبت سانمي ضل يكتب كلب هههههههه)
بعد ذلك وقف سانمي وقد امسك كتف غيو المجروح وضغط عليه وقد كان على وشك أن يسدد لكمة قوية لغيو الذي لم يبدي اي حاجه وعندما وصلت يد سانمي الى غيو تقريبا امسكها غيو وقم بإسقاط الكلب على الأرض وفي هذه الأثناء قام القرد برمي سيفه بنية إصابة غيو لكن غيو تفادها بسهولة لكن كانت ميتسوري ورائه وقد كانت تبعده بسبع خطوات وكاد سيف يصيبها وكان الهاشيرا في حالة ذعر لانه كان هنا سيف على وشك إصابة صديقتهم اللطيفة لكن تصرف غيو وقد اصابه سيف في معدة غيو لا يريد أن يتاذا أحد وبالأخص ميتسوري لانها كانت الالطف معه وأيضا انا تذكره بشخص يحبه لكن لايعرف من هو ولذلك لا يريدها أن تموت أو تتاذا حتى يتذكر من هو ذلك الشخص وبالفعل تصدى غيو لسيف ولم يبدي رد فعل لأنه لم يشعر بشيء و بعد ذلك اتجه صالحين في زبالت الهاشيرا الذين هم سابيتو ورينغوكو وغيومي وموتشيرو الذين كانوا قلقين على غيو أما البقية لم تكن تهتم به من الاساس بالتجهو الى ميتسوري التي لا تزال في حالة صدمة كبيرة من فعل غيو ودفاعه عنها لحظات وبدأت في البكاء وهي تعتذر لغيو الذي نزع سيف من بطنه و اوقف النزيف لكن ما جعله يغضب بتزيف لأنه لم يكن يشعر بالغضب في الأساس هو لا يشعر بشيء لقد فقد مشاعره هو كلام القرد الذي قال بغضب:ايها حثالة بسببك كادت أن تصاب ميتسوري .
في هذه اللحظة فتح غيو فمه وهو غاضب:الفض غلبليك (اللعنة عليك)
تفاجأ غيو لا بال تفاجى جميع و غيو أكثرهم ومن فرحة تجاهل الجميع وكتب رساله لتامايو مباشرة وقد كان محتوى الرسالة اعتذر يا تامايو سان على ارسال رساله في هذا وقت لكن واخيرا تمكنت من نطق كلمة لكن لم استطع ان اقولها بشكل صحيح لن أطيل الرسالة لاني مستعجل بعد ذلك عاد إلى الأعمدة وتشاجرو كثيرا وبعد ذلك كان غيو يحاول أن ينطلق بعض الكلمات وبعد بشهر جمع اوركداكي الهاشيرا ومتدربون ثم قال: لقد طلب منكم اياكتا سما العودة لان لديكم اجتماعبدأ الهاشيرا بالمشي لكن غيو قرر أن يصبقهم وبينما هم في ربع الطريق كان غيو قد وصل إلى ملكية اباياشيكي دق باب ملكية كاغيا وبعد عدة دقائق فتحت ابنتاه التوأم الباب ثم قالتا معا :كيف يمكن ان نساعدك توميوكا سما
كتب غيو في الدفتر : اعتذر عن عدم تحديد موعد لكن بحاجة ماسة لتكلم من اوياكتا سما
قالت الفتيات في تناغم: انتضر لحظة واحدة سوف أخبره واتي
بعد ذلك بدقائق قليلة عادت الفتيات وقالو لغيو بتناغم وابتسامة :لقد قال السيد أنه يمكنك الكلام معه فهو متفرغ
أنت تقرأ
توميوكا غيو ____اعمق من ما تتصور
Historical Fictionه ذي حكاية عن غيو وترا رح اكيس من راسي اتمنى انها تعجبكم و شكرا ادخلوا الرواية من فضلكم والي عندو افكار حلوه عن قصة فاهلا ومرحبا بكم ولي افكارك ............ ................................................ ___________________________---------------_...