"لا تقلقي اخبري امي انني دقائق و سأكون هناك، زوجة اخاكي تسمعك، وًتقول مرحبا" قال بضحك و هو ينظر لكِ,
اشتعل وجهك باللون الاحمر و غطيتيه بيديكِ،
اغلق الخط و نظر لكِ بحاجب مرفوع، "ما كان هذا للتو؟" قال لكِ بتنهد، "ا- انا-" قلتي بتلعثم، "قطة غيورة" قال بضحك، "هففف، سأذهب لأرتدي ملابس الخروج" قلتي و خرجتي ليكمل استحمامه.خرج من الحمام ليجد انكِ تنظرين لخزانتك بفقدان الامل. "هل انتي بخير قطتي؟" قال و هو ينظر لكِ بالاستغراب."نعم لكن لا اعرف ماذا ارتدي ملابسي غير ملائمة " قلتي له بتنهد. "فكّرت بهذا بالفعل، انظري بالخزانة اليمنى" قال بغمزة. فتحتي باب الخزانة لتري فستان لطيف باللون البنفسجي مائل للازرق، "يا الاهي، انه جميل" قلتي و انتي تنظرين له، "سيصبح اجمل عندنا ترتدينه" قال لكِ بإبتسامة.
لاحقا و بعد الفطور مع عائلته، ذهبتما لتمشيا سويا على شط البحر قليلا. "ايزاو-" غطى فمك قبل ان تكملي، "ايزاوا!؟ بربك ليلي لا تناديني هكذا" قال بإنزعاج. " حسناً، شوتا" قلتي بضحكة صغيرة. "همم، ماذا تريد قطتي الغيورة؟" قال لكِ بضحك هو الآخر. "كنت-" قاطعك صوت جينيست الذي صادف انه بالجوار. "اوه- جينيست سينباي!" قلتي بحماس عندما رأيتيه. " م- اوه ليليثيا ماذا تفعلين هنا ؟" قال بإستغراب. "كنت اتمشى مع شوتا قليلا، انت ماذا تفعل هنا؟" قلتي له بإستغراب. "لدي تحقيق بشأن احد السفن التي تهرب بضائع الى كوريا الجنوبية ، انا انتظر تقرير البطل الفقمة" قال لكِ، "ممم...من هذا الخليج؟ اليس الامر غبي؟ اعني هذا الخليج لا يؤدي الا للمحيط، لو ارادوا تهريب البضائع سيحتاجون سفينة كبيرة للعبور لأقرب دولة، الن يكون الشط الجنوبي في مدينة ياماغوشي اقرب؟" قلتي له بإستغراب. "هذا صحيح" قال ايزاوا. "وجهة نظر صحيحة، لكنهم يظنون انهم سيضيعوننا اذا فعلوا هذا، لذا نحن نقوم بالامر بطريقة ذكية" قال جينيست. "لا اظن ذلك، هل نذهب لوكالتك قليلا؟" قلتي له. "طبعاً" قال بإستغراب.
عندما وصلتم لوكالته طلبتي منه عرض خريطة اليابان عليكي.
"نحن هنا صحيح؟ في طوكيو" قلتي له. "صحيح" قال هو و ايزاوا. "اليس الامر غريب؟ تهريب بضائع من طوكيو لكوريا الجنوبية؟"
"انها طريق طويلة و تستهلك الكثير و خطرة" قال جينيست، "صحيح، اذا كانوا يريدون تهريب البضائع لكوريا كانوا سيذهبوا من ياماغوتشي" قال ايزاوا.
"صحيح لانها اقرب و المراقبة عليها خفيفه و غير مشددة" قلتي له، "و ايضا لانها اقرب" قلتي.
"الآن نحن حققنا في ياماغوتشي و لا يوجد اي سفينة غادرت من هناك" قال جينيست. "نعم هذا صحيح، لان البضائع لا تذهب لكوريا اصلن" قلتي له، "ماذا تقصدين" قال ايزاوا. "اقصد انه من المستحيل تهريب بضائع لكوريا، فالساحل الاقرب كله مراقب، و كوريا محاطة بالعساكر، و بما ان هذا الساحل قريب على كوريا الشمالية، من المستحيل وجود اشخاص او نقطة التقاء الامن مشدد في هذه المنطقة" قلتي لهما. "اذن الى اين تذهب البضائع؟" قال جينيست بإستغراب. "اي بضائع؟" قلتي له. "ماذا تقصدين اي بضائع؟" قال جينيست. "سينباي، هل تم ابلاغك ما هي البضائع التي يتم تهريبها؟" قلتي له. "ل- لا، لكن تم الابلاغ عن-" قاطعتيه. "عبر من؟ من الذي بلّغكم؟" قلتي له. "تم تبليغنا عبر صياد، قال انه كان يصيد عند الخليج و رآى ان هناك قوارب يتم تعبئتها بصناديق بضائع، و عندما رأوه اصحاب القوارب اطلقوا النار على قاربه" قال لكِ جينيست.
"هممم.....اذن الامر اكبر من مجرد بضاعة" قال ايزاوا. "تماما، قد تكون مخدرات" قال جينيست. "بل اسلحة" قلتي لهما.
أنت تقرأ
be mine♡كن لي [aizawa shouta x reader]<ايزاوا x القارئ>
Fanfictionaizawa x reader ايزاوا x القارئ ♡احبك ♧عن ماذا تتكلمين؟ هل من العدل ان تحب فتاة استاذها؟ ماذا؟! هذا مقرف! لا...انتم لا تفهمون.... هذا غريب! من الغير واقعي ان تحبّي استاذك! لا...لا اعرف! حسنا! لا تحكموا علي هكذا.... اتمنى ان تخرجي من احلامك هذه...