كُتبت هنا كلمات من الحب المدفونه... وطغت عليها الالام.
_______________________________
ميرال*
انتهي الموعد واتفقنا علي اشياء كثيره، يبدو انه كان موعد غرامي اكثر من كونه موعد عادي، الا اني سعيده... سعيده لاني كنت معه، ولكن لا يجب عليا إظهار كل ذالك يجب علي التركيز علي عملي فقط لا وجود لرجال لطيفين في هذا العالم المُظلم، انه فقط تمثيل عليكِ تذكر ذلك ميرال، كانت تُذكر نفسها بـما يأبي قلبها تذكره مُطلقاً، هل كان حباً من اول نظره؟ ام اعجاب مؤقت لا يعلم قلبها بما يسميه ولكنه يريد ان يكون معه فقط.!
كانت تمشي بين الشوارع بسيارتها وهي تفكر في كيف تطور الامر الي هذا الحد؟ هل يجب ان يحدث هذا؟ هل هو بكل تلك اللطافه ام سيتغير مثل غيره؟ وكيف تحدثت معه بشأن حادث والدها فهي تخفي الامر حتي من قلبها! كيف لها ان تحكي له بكل تلك الطمأنينه؟ تضع يدها عند موضع قلبها لتخفف ذلك الشعور المؤلم الذي داهمها لتوه، رن هاتفها مُعلنا عن اتصال ليلي بها لتتذكر اتفاقهم علي الفور، تأخذ نفس عميق من ثم تمسك بالهاتف وترد علي المكالمه
"ايوه ياليلي.... اه في الطريق... تمام هجيب وجايه ان شاءلله.... لا انا كويسه بعدين احكيلك... تمام باي" تحدثت بهدوء وهي في حاله من الشرود.
ثواني وكانت غيرت وجهتها الي الماركت من ثم ذهبت الي المنزل مباشره بـ قلب وعقل مشتتين.
____________________________________
" اخيرا وصلتي يشيخه تعبتيني، هاتي الاكياس دي من ايدك لتوجعك"قالت نور لميرال لتأخذ منها الاكياس بسرعه وتضعها في الغرفه، تنهدت ميرال لـ تدخل الي الغرفه وتجد الغرفه مهيئه لليله جميله بـ الفعل، فـ كانت الاضواء خفيفه وهناك شموع بألوان مختلفه موضوعه في اماكن متفرقه من الغرفه، ورائحه ذكيه تفوح المكان بالاضافه الي تلك الوسادات الموضوعه بطريقه مبعثره علي الارض للجلوس عليها والعاب مجهزه بالفعل مثل لعبه الورق، وزجاجه الاعترافات، ويفوق كل ذلك تلك البيتزا الموضوعه في المنتصف وزجاجات البيبسي، والكثير من السناكس المتنوعه التي اتت بهم ميرال منذ قليل فكانت الغرفه جميله مما جعل ميرال اخيرا تبتسم ويتغلل الي قلبها شعور لطيف ابتسمت بـ وسع ونظرت الي الفتاتان بإمتنان قد لا يكونا علي علمٍ بـ ما يحدث لها ولكنها ممتنه لوجودهم دائما في تلك الاوقات وتغيير حالتها.
_________________________
«في منزل ال الخديوي»"انا جيتتتتتت" قال جاسر بإبتسامه واسعه لينظر اليه قاسم بشرود.
"اي مالك يبني قالب وشك لي؟" تساؤل جاسر من نظرات اخيه الغريبه
"مفيش، عندي بس حاله معقداني شويه"
"حاله! وعامله فيك كل ده يعم فوق وركز ومتوهش كده عشان تعرف تحلها في دكتور نفسي تايه التوهان بتاعك ده"
أنت تقرأ
مُدِيري الاعمي♡
Фанфикلِمَا خُفِقَ هَذا القلَب لكَ انتَ لِمَا ليس لغيرك! _رُبما لانه خُلق لي مِن البِدايه؟! ♡ بقلمي/ندا محمد اولي رواياتي ♡