جيبو الحفتكم و طفو الضو
و تغطو كويس
و استمتعو-تجاهلو الاخطاء
-
—————-
ابعد هوسوك انظاره سريعاً عن تايهيونغ ، لا يزال لا يستطيع ان ينظر الي تايهيونغ بطريقه عاديه ..
نظرت جيني الي اخيها و ابتسمت ابتسامه مُشرقه .: انظرو من هُناك .
قالت جيني: هل قاطعة شياءً ؟.
فجاءه صُدم هوسوك من يونتان يقفز و يقع على الارض ليجري مُسرع الي تاي .. رغم ذالك لم ينظر هوسوك الي تايهيونغ الذي حمّل يونتان بين يديه و يُداعبه ..
: لا تقلق ، ماذا عنك ، هل انهيت كل شىء .
: انا جيد ، هل استطيع ان ادخل ؟.
تقدم تايهيونغ الي الغُرفه قبل ان يُنهي جُملته .
: انت بالفعل دخلت .
كان تايهيونغ يلعب مع يونتان الذي كان يلعق وجهه مُرحب بعودت صديقه .
نظرت جيني الي هوسوك ثُم الي تايهيونغ لتستقيم فجاءه ، نظر هوسوك اليهَ بسرعه كان التوتر يملئ قلبه شعر انه على وشك البُكاء ان تركته لوحده ..
غمزت هيَ لتمشي مُبتعده ..: انا ساذهب على ما اضن ان جيمين و يونغي يتشاجراً .
أقتربت لتاخذ يونتان الذي كان يُجاهد للابتعاد عنها ثُم تغمز الي تايهيونغ ..
: تايهيونغ الفطور على الطاوله يجب عليك ان تاكُل .
: لكن اكلت عند امي و ابـ ..
اغلق فمه اول ما شعر بقرصه على كتفه كادت ان تسحب جلده .
: لذا هيَ كُل جيداً ، وانت ايضاً هوسوك انت لم تُنهي طبق الحساء الذي اعده جين لك ، سوف يحزن كثيراً اذا لم تُنهيه !.
ثُم خرجت من الغُرفه و اقفلت الباب ..
استدار تايهيونغ الي هوسوك و اقترب من الطاوله و يقف بجانب هوسوك و يمد يده لياخذ قطعه من الفطائر .
كان هوسوك متوتر للدرجه التي جعلته مُحرجاً ان يمد يده ليتناول اي شىء امامه ، او يمسك الملعقه حتى يتناول الحساء ..
؛ هل تُريد متي ان اخرج حتى تاكل ؟.
نبض قلب هوسوك فجاءه ..
: لـ.. لست بحاجه لفعل هذا ..
مد هوسوك يده و اخذ الملعقه ، لكن لشدة توتره كانت يدُه ترجف بشده ، مما جعل من الصعب ان ياخذ الحساء ..
فجاءه يد تُمسك يده بقوه ، نظر للاعلى ليرى تايهيونغ كان خلفه ، نظرات تايهيونغ كانت كافيه لجعل قلبه يقع ، على الفور انزل نظراته الي يدي تايهيونغ
الذي امسك الملعقه و اخذ القليل من الحساء ، تقدم الي فمّ هوسوك الذي قال بصوت خافت قليلاً
YOU ARE READING
I promise u V|H
Actionانتظرُ لِحوالي ثلاثة عَشَرَ عامّاً .. لِتنهار كُل هاته السنوات بسبب ليله واحده .. --- Th : top | Hs : pootom --- تصنيف : سادي ، دراما ، مافيا ، عصابات ، حمل ذكور ، اغتصاب ، قتل ، تعذيب دماء ، جنس ..الخ --- حالة الرواية : قيد التعديل الغلاف من تصميم...