"-الفصل الثامن عشر' غـيور!؟.."

431 16 6
                                    


جيبو الحفتكم و طفو الضو
و تغطو كويس
و استمتعو

-تجاهلو الاخطاء

-

—————-

يُمسك هوسوك بيد تايهونغ لِمُساعدته على صعود السلالم التي كانت طويله بعض الشىء .. وصلو الي نهاية الدرج ليتوقف هوسوك امام شخص كان يقف امامه .. شعرُها مُتدلي فستانُها الاصفر البسيط و مِكياجُها الخفيف .. ابتسمت بخفه امام هوسوك لتقول

: اوه التقينا مُجدداً !.
مدت يدها الي هوسوك بترحيب .. توقف هوسوك للحظه ليمد يده مُجدداً نوحها ..

: اهلاً هوي آن .. كانت الاحداث الماضيه مُفزعه اسف على افتعال المشاكل .

: لا حقاً لا عليك ان تقول هذا .. المُهم انك بخير انا سعيده لهذا .. و على ما يبدو انت و تايهيونغ على وفاق الان انا انتظر موعد الزفاف بتشوق .
كان صوتها في نهاية جُملتها مُهتز بعض شىء .. جعلت قلب هوسوك ينبض بقلق .. مهما كانت علاقتها مع تايهيونغ كانت مُقلقه .. هل هذه .. غيره ؟.

تقدم تايهيونغ خلف هوسوك و وضع يده خلف ظهره ليتحدث

: بخصوص الزفاف هذا ..

: في نهاية هذا الشهر ..
تحدث هوسوك فجاءه قبل ان يُنهي تايهيونغ كلامه ..

: اوه ..اه .. ههه رائع ،هذا رائع .. ، لقد تاخرت ، كُنت قد اتيت الي هُنا حتى اُخذ شىء نسيتُه لذا يجب علي العوده الي منزلي الان ، اتمنى لكمَا السعاده وداعاً .

لاحظ هوسوك .. عيناها الدامعه و رجفة صوتِها .. لمّ تكُن مُجرد صديقة تاي او حتى فرد في العائله بما ان لديها منزل الان .. هل هي فرد مُميز حتى تستطيع دخول منزل الرئيس ان كانت جزء من مافيا فانتوركلوريد ؟..

يعود هوسوك للواقع بعد ان لمس تايهيونغ ظهره بخفه لينتبه له ..

: هوسوك ما الامر ، بماذا تفكر ، انت بخير ؟.

: نحن بحاجه للتحدث تايهيونغ ..

امسك هوسوك بيد تاي لياخذه الي الغُرفه و يدخلا اليها و يُقفل الباب ..اخذ نفس و التفت الي تايهيونغ الذي كان يقف و ينظر اليه ..

: ا.. انا ليسَ لي شأن بعلاقاتك السابقه ..لكن .. هل يُمكن ان تفسر لي ما الامر مع هوي أن .. كما تعلم انها حامل ، وهي حولك و كانت هُنا سابقاً عندما اختطفتني .. وايضاً هي هُنا لقد بقيت هُنا مُنذ الامس .. هذا يعني انها نامت هُنا ..'يُمسك هوسوك بمقبض الباب خلفه بقوه يحاول كبت مشاعره .. لا يعلم لماذا يشعر بالخيانه فجاءه ، لماذا هُنا ألم في قلبه بمجرد التفكير ان هوي أن كانت هُنا و نامت هُنا مُنذ الامس .. بيننا هو كان نأم في غُرفه اُخرى لوحده ..'
تاي انا احتاج لتفسير .. احتاج تفسير علاقتك مه هوي أن .. الفتاه التي هي حامل الان ، والتي فور ان اخبرتها عن موعد زفافً دمعت عيناها و تهربت !.

I promise u V|HWhere stories live. Discover now