جيبو الحفتكم و طفو الضو
و شغلو المكيف/المُبرد
و استمتعو-تجاهلو الاخطاء
-
تايهيونغ
ركضت باحثاً عن جيني بعد ان سائلة احد الموظفين عنها فاخبروني بانها في مكتَبِيها ، دخلت دون طرق الباب ، رايتُها تقف امام النافذه و الهاتف بيدِها ، اقتربت منها بينما لا تزال نظرة الصدمه تعلو وجهه .
دفعتُها الي زُجاج النافذه ليقع الهاتف من يدها ، تنظر الي بغضب ،
: مالذي تَظُن نفسك فاعلُه !.
: لماذا قُلتي لوالدي .
قُلت بنبرتي الهادِئه التي تكاد تكون امر ،
و صوتي مُتقطع من الغضب الذي ينبثق بداخلي .افتحت فَاهه تُحاول ان تَنطُق ، بعد بعض اللعثمة
نطقت
: ماذا تقول !.: فقط اجيبي جيني انتي تعلمين عن ماذا اتحدث
لا تجعليني افقد اعصابي .: انت مجنون !.
: جيني !.
صرخت بوجهه ، كُنت بالفعل افقد اعصابي .: لا تَصرُخ بوجهي !، ماذا ستفعل مع فتى حامل اخبرني !
و مَعاد زِفافك اقترب !.: اخبرتُكِ انني لدي خُططي و اعلم ما افعل ، لماذ تَحشِرين مؤخرتك اللعينه باعمالي !.
قُلت بذات نبرت الهدوء ، كُنت اود خنقها ، لكنَه لا تزال اُختي .دفعتي عنها و وقفت امامي
: ماذا ؟، ستحل الامر ؟، تايهيونغ هل تعلم مقدار
الآلم الذي سَتُسببه لكل من هوسوك و هويي آن ؟
ماذا هل اقف و انا اراك تسلب حياة طفل ؟ ، او تاخُذ
طفل بريئ من والده !، انت وحش لفعلك هذا تاي انا اوقف ما انت على وشك ان تفعله من تحطيم !.: و هل قلت انني ساخُذ روح طفل او اقتل شخص جيني !.
للمره الاخيره جيني كيم ، ان حاولتي العبث باعملي فتاكدي هذه المره انني سافعل مالا يُعجبك البته !، لذا ابقى بعيده عني ، بعد ان اتعامل مع هذه المُصيبه التي وضعيتها على راسي ، بجديه لا ترين ما اُحاول ان افعل ؟
هل كُل ما اُحاول فعله لا شىء بالنسبه لكِ !، انني اُحاول اصلاح الاوضاع لكن كُل ما تفعلينُه هو جلب المصائب !.توقفت للحظه نظرت لوجهه الشاحب ، شعرت بألم في صدري ، ما كان علي ان اقول ذالك كان وحشياً ..
عيناه تمتلئ بالدموع .خرجت بسرعه من الغُرفه ، كان كُل شىء فوضوياً
: تاي ، وجدتُك اخيراً ، عليك الاسراع والِدُك ينتظرك بالمكتب .
YOU ARE READING
I promise u V|H
Actionانتظرُ لِحوالي ثلاثة عَشَرَ عامّاً .. لِتنهار كُل هاته السنوات بسبب ليله واحده .. --- Th : top | Hs : pootom --- تصنيف : سادي ، دراما ، مافيا ، عصابات ، حمل ذكور ، اغتصاب ، قتل ، تعذيب دماء ، جنس ..الخ --- حالة الرواية : قيد التعديل الغلاف من تصميم...