في الصباح ذهبت سلمى الى المدرسة والتقت بصديقاتها
سلمى: صباح الخير . نهى: اهلا صباح النور . هدى: صباح النور كيف حالك. سلمى: الحمدلله كيف اصبحتم. نهى وهدى : الحمدلله بخير وذهبت الفتيات الى فصلهن وجلسن في مقعدهن وتحدثن الى ان اتت معلمة العلوم وقالت: هيا ايتها الفتيات الى المختبر. فرحن الفتيات كثيرا لان نادرا ما يذهبون الى المختبر ويعملون التجارب .سلمى: معلمتي ما تجربتنا اليوم؟. المعلمة(نور): سنجرب اليوم بإذن الله تجربة كيميائية وهي الانفصال اللوني. الفتيات: جميل هيا نبدأ بسرعة فنحن متشوقات كثيرا.
وبعد ان انتهت حصة العلوم قالت المعلمة نور اود ان اطلب منكن ان تجرين بحث عن تجربتنا لهذا اليوم. الفتيات: حسنا
وقبل ان يخرجوا رن جرس الانذار وخرجوا جميعا من المدرسة ووقفوا وتفقدت المعلمات الفتيات .
سلمى: معلمتي فقدنا طالبة. المعلمة: من هي؟!. سلمى: انها هبة يا معلمتي. ((((ملاحظة هبة فتاة مشاغبة جدا)))).المعلمة: يا الهي لقد طلبت مني الذهاب الى الممرضة لان رأسها يؤلمها ولم تعد فقد نسيت الامر تماما لا تقلقن ايتها الفتيات سيذهبن الاطفائيات ويجدونها.
وذهبوا الفتيات الى بيوتهن وتواصلوا عبر هواتفهن.
هدى: ما رأيكم بحريق اليوم؟! وبرأيكم من تكون الفاعلة؟!.
سلمى: اضن انها هبة لانها لم تكن معنا عند حدوث الحريق.
نهى: نعم ريما تكون هبة الفاعلة غدا سنعرف من الذي تسبب في الحريق.
وفي الصباح ذهبوا الفتيات الى المدرسة ووجدوا فصلهم الذي احترق وعرفوا ان الفاعلة هي هبة وذهبوا الى المعلمة(مربية فصلهن) واسألوها من الذي تسبب في حرق فصلنا؟!. اجابت المعلمة: ستعرفون في الطابور الصباحي هيا ولا تتاخروا عنه. ذهبوا الفتيات وصعدت المديرة الى المنبر وقالت: نحن آسفون لما حدث في البارحة ونأسف اننا نقول ان من تسبب في حرق الفصل الثامن هي .......
المدرسة كلها: من هي يا سيدتي من هي اخبرينا بسرعة وكانوا الفتيات متلهفات لسماع اسم الذي تسبب في الحرق.
فقالت المديرة: انها هبة.... نعم انها هبة رائد.
صدموا الفتيات فقد كانت هبة لا تبدوا لهم أنها مشاغبة ولكن طالبان الصف الثامن يعرفونها جيدا ولم ينصدموا من هذا الامر...*يتبع*
أنت تقرأ
طفولة فتاة
Short Storyالتعريف بالشخصية الرئيسية كانت فتاة تدعى سلمى كانت سلمى اسرارها واحلامها كثيرة وكانت عندما تنام تتخيل اشياء من مخيلتها وتتمنى لو كانت حقيقة .... فقد كانت حياتها بائسة جدا وتتخيل قبل ان تنام كي تنسى ما حصل معها من ضروف قاسية .