" مدينة كاراكورا _ ولاية طوكيو "
كان " أسانو كيغو " و " كوجيما ميزورو " عائدين من حفلة عيد الميلاد . خسر " كيغو " حجته ، قام بحلق شعره على شكل موهوك.
( حلق جانبي الرأس وترك شعر منتصف الرأس طويلا ومنتصبا للأعلى)
لكنه بدا غير مسرور بتسريحة شعره الجديدة ، إلا أنه تذکر نفسه باستمرار بكلمات " أوريهيمي " " روبرت دي نيرو " بدا رائعا مع " الموهوك " في سيارة سائق الأجرة كان " ميزورو " صادقا مع نفسه...كيغو كان لا يزال خائفا من مسألة قبوله ، والتقت امرأة ذات شعر أسود امتد الى كتفيها ، وكانت عيناه تبدو غاضبة عليه . سارع " كيغو " الى الشرح "
هذا ليس ما تفكرين به ! أنا مثل دي نيرو ! "ولكن ، بعد ذلك انزلقت ابتسامة بسرعة من وجهه ، كان النصف الأيمن من وجه المرأة مغطى بشيء يشبه الجمجمة العارية .
إنزلق عرق بارد أسفل العمود الفقري " لكيغو " ، أدرك أن المرأة كانت مثل تلك الوحوش التي كان " أفرو " يلاحقها باستمرار . وقد أخبره كل من " شادو " و " إينوي " أنها أرواح شريرة ، مهما كان اسمها فقد فهم " ميزورو " هذا أيضا وأمر " كيغو " بالإبتعاد . أومأ برأسه وفكر أنه إذا كان لدى المرأة . جسم كتمثال أكبر بقليل ، فعندها أي تحذيرات لن يكون بشأنها أن تساعده .
ولكن ، بعد ذلك بدت المرأة وكأنها جلست على لغم مزعج وتفتت في الهواء . كان " كيغو " مذهولا بشدة بينما تمكن " ميزورو " من ضبط أعصابه كالعادة ، ومع ذلك ، لم يكونوا وحدهم من لاحظ هذه المرأة الغريبة ، فقد كان الشارع المزدحم مليئا بالناس ، وأشار الكثيرون الى المكان الذي اختفت فيه تلك المرأة.
" هل رأيت ذلك ؟ ! لقد تبخرت !
" على الرغم من أن " كيغو " لم يرغب في الإعتراف بذلك إلا أنه كان يعلم تماما أنه رأى أشباحا لمدة قصيرة ، ولكن سيكون من الغريب أن يكون لدى الجميع من حوله هذه القدرة ، فلماذا يرى الجميع ذلك ؟.
هرع " كوروماداني زينوسكي " الى مسرح الأحداث ، وشعر بقوة روحية شبيهة ، ولكن ، كان ذلك في وقت متأخر فقد كانت المرأة قد اختفت بالفعل .
عرف " كيغو " بأن " كوروماداني " كان شينيغامي.لكن لاحظ أن الأشخاص الأخرين لم يُبدو أي ردة فعل مع مظهره ، وبالتالي لم تكن لديهم قدرة رؤية الأشباح،
إذن .. لماذا تمكنوا من رؤية هذه المرأة ؟
تبادل كيغو و ميزورو نظراتهما ، وفي بعض اللبس واصلا في طريقهما الى البيت .
لم يتمكنوا من معرفة أن هذه كانت البداية فقط وبعد مرور عام ، أفاد شهود عيان أن امرأة ملثمة غامضة تظهر في شوارع " كاراكورا " والمدن المجاورة مرارا وتكرارا .شعر " كوروماداني " الشينيغامي الذي كان مسؤولا عن مدن أخرى وكذلك الكوينشي " إيشيدا أوريو " بحضورها ، لكنها هربت قبل أن يتمكن أحد من الوصول إليها .
وبعد مرور بعض الوقت ، تمكن شخص ما من التقاط صورة لها ووضعها بعد ذلك على الأنترنت ، وبدأت القضية في شم رائحة إحساس وطني .
لم يكن هناك نهاية لهذه الشائعات التي تدرجت " هل هذا شبح ؟ هل هذا غازي من بعد آخر ؟ "
وفي النهاية كل هذا مقدم من مذيع واحد .
قرر مضيف التلفزيون إزالة النسخة الخاصة من برنامجه الذي سيحاول فيه كشف سر المرأة المقنعة
" ماذا كان هذا ؟ لا شيء سوى كاريزما الجيل الجديد " دون - كانونجي !نهاية الفصل الأول
يتبع...
YOU ARE READING
Bleach : SPIRITS ARE FOREVER WITH YOU vol 01
General Fictionالسلام عليكم رواية SPIRITS ARE FOREVER WITH YOU تتحدث القصة على الأحداث الواقعة بعد 17 شهر التي تم فيها هزيمة آيزن و القبض عليه و إدخاله لسجن #الموكين (أخطر سجن في مجتمع الأرواح)، السجن هذا فيه ثاني واحد من أخطر الشينيغامي الخونة للغوتي 13 #سويا_أ...