قبل 250 سنة - مجتمع الأرواح - الروكونجاي
الشينيجامي هم حماة الأرواح في عالم البشر و مجتمع الأرواح ، ولكنهم أيضا صيادون ، الصيادون الذين يقتلون الهولو بسيوفهم .
رقص هؤلاء الصيادون في ساحة المعركة ، حيث قاتلوا ضد مجموعة من الهولو الذين ظهرو في هذه البرية .
كانوا شينيجامي من الفرقة الحادية عشرة ، التي تتخصص في المعارك ، وكانت تعلوا وجوههم ابتسامة عريضة ، إنهم يحبون الحياة الصعبة والمحفوفة بالمخاطر ، وهم مخلصون بلا حدود لقائدهم ، هذا الرجل يشع ببساطة في وجه الخطر ، قوته الروحية الهائلة جعلت أقنعة الهولو تهتز ، كان هذا قائد الفرقة الحادية عشرة " كوروياشيكي كينباتشي " حامل لقب الكينباتشي السابع ، وسمي بهذا كأقوى شينيجامي .
فاز هذا الأخير بلقب الكينباتشي في مبارزة بينه وبين الكينباتشي السابق قبل بضع مئات من السنين ، ومنذ ذلك الحين ، دافع مرارا عن لقبه .
كان رجلا اجتماعيا جيدا ، وكان معروفا جدا حتى خارج فرقته.
فتحت بوابة غارغانتا ضخمة عاليا في السماء ، وخرج منها مینوس_چراند.
" ليس أنت "
قتله " كوروياشيكي " بضربة واحدة من الزامباكتو الخاص به ، لم يكن مهتما بهذا الجيليون ، فقد كان هناك شخص أخر خلف الغارغانتا ، وأمره " كوروياشيكي " بالظهور .عدد لا يحصى من الأشياء البيضاء قفزت من الغارغانتا و ألقت بخيوط متشابكة كالحبال ، وفي نهاية المطاف شكلت شبكة واحدة ضخمة ملفوفة حول زامباكتو " كوروياشيكي " وحاولت جره الى داخل الغارغانتا لكن القائد قاومها .
ثم ظهر عنكبوت صغير أجوف من الغارغانتا ، قوته الروحية تفوق بكثير الجيليون كان أدجوكس تعلق بالخيط بين الأرض و الغارغانتا .
قال " كوروياشيكي " ليس أنت !
هناك شخص أخر خلفك ، ربما فاستولورد !.
لم يرد العنكبوت على هذا الكلام وهاجم مرة أخرى واخترقه " كوروياشيكي " بالزامباكتو ، كان هولو صامت ، وذكر " كوروياشيكي " أن خصمه كان جيدا لأجل لا شيء ، وألقاه مرة أخرى داخل الغارغانتا ، وطلب مرة أخرى من الشخص الذي استمر في الإختباء في الداخل بالظهور .
كان يعلم أن هناك شخص ما هناك ، ولكن بعد ذلك أغلقت الغارغانتا ، للحظة غضب " كوروياشيكي " ، لكنه عاد بابتسامة سعيدة الى المعركة التي استمرت على الأرض .بعد ساعات قليلة انتهت المعركة ، ضاعفت الفرقة الحادية عشرة من عدد مقاتليها في ساحة المعركة لمساعدتهم ، ثم وصلت الفرقة الرابعة والفرقة الثامنة ، وعندما رأو أن المعركة قد انتهت بدأوا في التجمع للعودة ،
لكن " كوروياشيكي " أقنعهم بالبقاء والإنضمام الى الإحتفال .
YOU ARE READING
Bleach : SPIRITS ARE FOREVER WITH YOU vol 01
Genel Kurguالسلام عليكم رواية SPIRITS ARE FOREVER WITH YOU تتحدث القصة على الأحداث الواقعة بعد 17 شهر التي تم فيها هزيمة آيزن و القبض عليه و إدخاله لسجن #الموكين (أخطر سجن في مجتمع الأرواح)، السجن هذا فيه ثاني واحد من أخطر الشينيغامي الخونة للغوتي 13 #سويا_أ...