الفصل الخامس - Chapter 05

33 2 0
                                    

مجتمع الأرواح " معهد البحث العلمي والتطوير "

صاح " هيوسو " في وجه " رين " لتناوله الحلوى باستمرار ، كانو في قلب مجتمع الأرواح .
السيريتي ، محاطة بالريكونغاي من جميع الاتجاهات ، هذا هو المكان الذي يعيش فيه الشينيغامي ويعملون فيه ، ومع ذلك ، فإن معظمهم يتجنب معهد الأبحاث والتطوير ، على الرغم من حقيقة كونه واحدا من أهم المؤسسات في السيريتي ، فالشينيغامي في مجتمع الأرواح و حتى الذين هم في عالم البشر لم يستغنوا عن البيانات التي حصل عليها المختبر ( دراسة الموجات الروحية ) ، وهي مخصصة في البحث عن المفقودين و الهولو و مراقبة العالم الفاصل بين العوالم .
عادة ما يعمل " رين " وزوجان من الأشخاص فقط في المختبر ، لكن في ذلك الوقت ، كان الجميع حاضرا كانت مدينة كاراكورا تخضع لتدقيق من طرفهم ، لأنه منذ بضع ساعات تم تسجيل ظهور أكثر من مائة من الغارغانتا ، وعدد أقل من التجمعات ، لكنهم اختفوا قبل أن يتمكن أي شخص من إدراكهم ، كانت أهدافهم غير معروفة ، وباعتبار كاراكورا كمنطقة مهمة لمجتمع الأرواح ، كانت فرق الغوتي 13 مستعدة للتدخل في أية لحظة وقد تابع الشينيغامي من معهد البحث والتطوير الوضع عن كثب.

" نيكو " تقول أن هذا كان غريبا ، فالقوة الروحية لكل هذه المجموعات متشابهة لدرجة كبيرة ، ولسبب ما ، فتحوا العديد من الغارغانتا الصغيرة الحجم ، بدلا من واحدة كبيرة ، وافق " هيوسو " على كلام " نيكو " وطلب رأي أكون ، لكنه لم يكن يريد التوصل الى استنتاجات متسرعة ..

في الوقت نفسه بدأ " أكون " بتفحص الوضع ، وصرخ قائلا أنه لا يجب أن يندفعوا وراء هذا ، فلو حدث شيء ما ، فلن تتركه " روكيا " على هذا النحو .

كان مدير المعهد غائبا ، فقد كان في المحكمة .

كان المجلس 46 الهيئة القضائية الأعلى لمجتمع الأرواح ، رغم أن قوته أدنى من قوة ملك الأرواح ، فقد اتهموا " كوروتسوتشي مايوري " بجريمة ، ومع ذلك ، لم يكن أي من العاملين في المعهد قلقا بشأنه ، لیست قضية عدم اهتمام لأمره ، فهم يدركون جيدا أن المجلس 46 لا تستطيع ادانة  كوروتسوتشي مايوري.

   المجلس 46

كان القضاة والحكماء بجانب بعضهم البعض ، المحكمة لم تبدي اهتماما بالمتهم ، واعتبر " كوروتسوتشي مايوري " أن هذا مضيعة للوقت ، ولم يتردد في قول ذلك .

  معهد البحث والتطوير العلمي

سأل " هيوسو " " أكون " بماذا اتهم القائد ،
قال أنه فجر العديد من جنوده ، حتى عندما دخل " ايتشيغو " مجتمع الأرواح ، لم يكن جميع الشينيغامي في الفرقة الثانية عشر يعملون في المعهد ، ويعتقد " كوروتسوتشي " أن هذه واحدة من الطرق القليلة التي يمكن أن يحقق بها مع هذا الشينيغامي .
( تدفقت كمية كبيرة من الإضطراب من هذا الحادث ، لكن المجلس 46 لم يكن لديه الوقت ، ولا الفرصة للتعامل معه ، أولا قتل " آيزن " جميع أعضاء المجلس القديم ، ثم بدأت الحرب مع المنظمين ، وبعد سجن " آيزن " في العدم  الموكين  ناقش المجلس مصير الفايزارد لأكثر من عام .

Bleach : SPIRITS ARE FOREVER WITH YOU vol 01Where stories live. Discover now