سلام..
(づ ̄ ³ ̄)づ
بارت جديد...
بصراحه التفاعل جدااااا احبطني الضاهر معجبتكم
الروايه لذا اتمنى ان تعلقوا بين السطور حتى يزيد حماسي
للكتابة لان اذا ملقيت تفاعل راح اتوقف 💞💞
▸ استمتعوا ◂ೋ❀❀ೋ═══ ❀ ═══ೋ❀❀ೋ
" اذا توقف عن معاملتي كأمرأه!!! "
ابتسم تاي بسخرية وقال " هل مازلت قلقاً بشأن ماكنت
رجلاً ام أمرأه ؟ ، وعلى مايبدو لي انك استمتعت به ! "وماان قال ذلك حتى ارتبكت ملامح الاصغر ليتهرب بعيناه بينما صرخ فجأه باستفزاز " بالطبع لا! ، أفضل ان افعل ذلك مع شخصاً آخر غيرك!! "
وهاهو يبدو انه نجح في ذلك، فها هو تايهيونغ ينضر اليه بعقدة حاجبيه ولم يعجبه ما قاله الاصغر لينبس ببرود " ماذا قلت؟! "
توتر جونغكوك من نضرة الاكبر اللتي كانت تبدو حاده ومخيفه وهو يحدق به بسكون هكذا ليبتلع ريقه ويعيد ماقاله بخفوت وهو يتجنب النضر الى عيناه" أن.. أفعل ذلك مع أحداً غيرك! "
تايهيونغ شعر بالغضب بشده واحتدت ملامحه كما قبضته اللتي تكورت على ذاتها قبل ان يندفع نحو الاصغر ويدفع به على الحائط ليصبح محاصراً اياه عليه وينضر بحدة عيناه الى ملامحه الفاتنه الخائفه من هذا القرب الموتر ليهسهس امام شفتاه المتفرقه بخفه " اياك! ، لاتقل ذلك حتى على سبيل المزاح!"
نضر له جونغكوك من الاسفل ورغم توتره لكنه لن يسمح الاكبر لاستغلاله هكذا ليقول بحده " لاتكون هكذا انا حر في فعل ما اريد!! "
ازدادت عقدة حاجبه تايهيونغ واقترب بوجهه اكثر وهو يقول " لاتضايقني! ... لا يمكنك فعل اي شيء بدوني!"
" ماذا؟!! " قال الاصغر باستنكار ليضع الاكبر يده على ضهره ويقربه منه اكثر حيث التصق صدره بخاصته واصبحت انفاسهم مختلطه ببعض ليقول بغضب " انت تعرف! لم تضربني من قبل في الامتحانات او على الفتيات ! ، حتى لم تبحث عن طريقة لأشفاء نفسك! "
جونغكوك شعر بالغضب من كلامه وكيف الاكبر لازال يستهزء بضعفه وانه لايستطيع فعل شيء بدونه لذا هو لن يجعله يغتر بنفسه وسيثبت له عكس ذلك ، تكورت يديه ليدفع صدر الاخر عنه وصرخ به " أخرس!! ، سأفعل ذلك الان وسترى اني استطيع ان افعل كل شيء بدونك!! "
نضر له تايهيونغ بصمت وببرود ووضع كلتا يديه بجيوب بنطاله ثم نبس " مهما يكن، حظاً سعيداً أن أستطعت! " ثم التفت وغادر المكان باكمله تاركاُ خلفه الاصغر اللذي كان يتوعد له !
أنت تقرأ
المتحول || vk +21
Short Storyنحن الزوج الذهبي رقم واحد الذي نفتخر بمعدل النجاح في التقاط الفتيات لكن ذات ليلة، كنت ذاهبًا للعب مرة أخرى ولكن تم إجباري على اخذ عقار غامض من احد الفتيات وعندما استيقظت وجدت نفسي في جسد امرأة!! وأعز أصدقائي الذي جاء بحثا عني لم يتعرف علي وقام بممار...