سلام..
(づ ̄ ³ ̄)づ
بارت جديد...استمتعوا ◂
ೋ❀❀ೋ═══ ❀ ═══ೋ❀❀
يركض بسرعه بانفاس متسارعة وقلبه ينبض بصخب بخوف كبير لم يشعر به من قبل يشعر وكأن جميع اطرافه قد أنشلت وكأن هذه الخطوات باتت بعيده عنه والزمن بات على البطيئ!
ركض بين تلك الممرات يبحث عن عيادة الطبيب بعيناه وعندما لم يصل بنتيجه اوقف احد الممرضات اللتي ضهرت فجأه وكانها المنقذ وعندما اخبرته هو ركض نحو الطابق الثالث غير منتظر المصعد اللذي كان مزدحماً..
وما ان وصل ووجد هذا العنوان الكبير فوق احد الغرف لتتسارع خطواته ودخل فاتحاً الباب دون سابق انذار جاذباً انتباه الطبيب اللذي لم يتفاجأ كثيراً من دخوله الهمجي دون ان يطرق الباب!
" اين.. اين جونغكوك؟!! " بالكاد كان يسحب انفاسه يبحث بعيناه من حوله يبحث عن ضالته ليشير له الطبيب نحو الغرفه في الداخل " انه هناك نائماً الان.. "
دخل حيث يشير الطبيب لتقع عيناه على هيئة صغيره وهو ينام على السرير ليرق قلبه ولانت ملامحه عندما تفحصه بعينه كيف ينام بسلام كان كالملاك..
اقترب منه يجلس على جانبه ويده اخذت تمسح على خصلاته الحريريه وعندما شعر بدخول الطبيب هو ابتعد عنه ثم وقف امام الطبيب يستفسر عن سبب فقدانه لوعيه " ماللذي حدث ؟ "
" حسناً، انت بالفعل يجب ان تعلم بذلك كونك المقرب اليه., تفضل معي " قال الطبيب متنهداً يضع كلتا كفيه بجيب صدريته البيضاء وخرج خارج الغرفه يجلس على الاريكه وليقابله تايهيونغ ينظر اليه ويستمع بتركيز
قام الطبيب باخبار تايهيونغ كل ما قاله لجونغكوك بالحرف الواحد وعندها تايهيونغ انصدم مما سمع هو لم يتوقع ان يحدث ذلك ابداً فكان يتوقع انه سيجد تلك الفتاة وسيعود كل شيء الى طبيعته لكن الان الوضع بات اكثر خطوره!
" وعندها لم يتحمل ما اخبرته به وفقد وعيه! ، انها شيء حساس بالنسبه اليه يا تايهيونغ وانت فقط من يستطيع ان يساعده! " اخبره الطبيب بذلك..
" لكن.. كم تبقى من الوقت ... اعني هل لدينا الوقت الكافي كي نبحث عنها؟ " قال تاي ببصيص املٍ هو يريد ان يفعل كل ما بوسعه من اجل الصغير هو لابأس معه ان كان فتى او فتاة فهو متقبله بكلا الحالتين لكن جونغكوك لن يستوعب ذلك هو لن يتحمل!
" آسف لذلك لكن ليس لديك متسع الوقت لكي تبحث عنها، انت كل مايتطلب منك الوقوف بجانبه وايضاً ان تراقب تغيرات جسده ان كان اي تقدم على العلاج.. هو بوضعه الان من الصعب العوده الى ماكان عليه لكن ان عاد واللتي بنسبة ضئيلة فهو سيستقر على طبيعة جسد واحده ومن الممكن... ان يبقى كما الان! "
أنت تقرأ
المتحول || vk +21
Kısa Hikayeنحن الزوج الذهبي رقم واحد الذي نفتخر بمعدل النجاح في التقاط الفتيات لكن ذات ليلة، كنت ذاهبًا للعب مرة أخرى ولكن تم إجباري على اخذ عقار غامض من احد الفتيات وعندما استيقظت وجدت نفسي في جسد امرأة!! وأعز أصدقائي الذي جاء بحثا عني لم يتعرف علي وقام بممار...