⊱3⊰

2.5K 150 13
                                    

سلام..

ᐠ( ᐛ )ᐟ

بليز علقو بين السطور التفاعل محبط جداً
💔💔

▸ استمتعوا ◂

ೋ❀❀ೋ═══ ❀ ═══ೋ❀❀ೋ

" هذه الفتاة تقول انك نوعها المفضل وهي تريد مقابلتك !"

وما ان قال تاي ذلك هاهو جونغكوك ينهض بسرعه واخذ الهاتف ينضر الى الفتاة الفاتنه ليقول بأبتسامه لطيفه وهو يتأملها " هل هي حقاً كذلك ؟ ، انها اعجبتني ، شكراً لك !"

وحدث ذلك تحت ابتسامة تايهيونغ اللذي نجح
بجذب انتباهه قليلاً ورؤيته لهذه الملامح الفاتنه اللطيفه
وهي تبتهج بسعاده هكذا !

لكن فوراً ما وسع تايهيونغ عيناه بصدمه وقال
" جـ..جونغكوك  أنت.. انت تتقلص! "

قال بصدمه وهو يرى جسد الغرابي اللذي ينضر الى الهاتف بابتسامه كبيره بينما يصغر حجمه ! كما ضخامته تصبح اكثر نعومه ومازاد الدهشه هو ضهور اثدائه بشكل مفاجئ للامام !

جونغكوك نضر لذاته وهو يعود لجسد إمرأه وبعدها لم يسمع بالغرفه سوى صوت صراخ الغرابي الحاد اللذي ارتجت العماره بسببه !!

..............

" حسناً إهدئ سنجد حلاً ! ، لكن ماهو النظام اللذي يستخدمه هذا الدواء !؟" قال تايهيونغ وهو يحاول تهدئة الاخر اللذي يخفض رأسه باحباط شديد !

لايصدق بأنه عاد لجسد إمرأه بعد ان ضن بأنه رجع الى طبيعته وانتهى مفعول العقار !

" لا أعرف ذلك ! ، لكن هل تعرف احداً له خبره بذلك ؟!!"
سأله جونغكوك وهو ينضر اليه بيأس شديد

" حسناً أجل !"
قال تاي بعد ان تنهد بعمق ليوسع جونغكوك عينيه
ويقفز شاداً على ياقة قميص الاخر بغضب صارخاً به " هل كنت تعرف ! ولمَ لم تخبرني أيها اللعين ؟!!! "

" لاني لا اريد رؤيته ، لا اريد مقابلة هذا الشخص !"

" ماذا ! .. لكن هذا ليس الوقت المناسب !، يجب ان نذهب اليه ارجوك !!" قال جونغكوك برجاء وهو يعبس شفتيه الممتلئة يأخذ عطف الاخر فالشخص هذا سيكون وسيلة لكي يرجع إلى طبيعته !

" من فضلك ، السنا أصدقاء ؟"

نضر اليه جونغكوك بعيناه الواسعه من الاسفل والدموع تغور بعينيه الفاتنه وهنا تايهيونغ لم يستطع مقاومة منضره ابداً ليوافق بالنهاية !

المتحول || vk +21حيث تعيش القصص. اكتشف الآن