𝕮𝕳𝕬𝕻𝕿𝕰𝕽 𝟏𝟐

974 43 43
                                    

- سِـرٌّ وراء سِـر -
_____________

𝐈𝐓'𝐒 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 : 12
-𝐍𝐎 𝐒𝐈𝐍 𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐔𝐒-

_____________
🍷🍷🍷🍷🍷

♡Leave Your Comment♡

فَصـل انهـَاردة مليَـان علَـامات للي جَـاي
ركـزوا فيهَـا كـويس وفي الكـلام اللي بيـن السطـور اللي مايبـانش مهـم⭐

و رحبُـوا بالشخـصيات الجـديدة😌

ENJOY ⭐🦋

_____


السـاعَة الواحِـدَة ظهـراً-نيـويورك

تَـقف و شـعرهَـا على شَـكل كـَعكـة مُـبعثـرَة أثـر النوم الطـوِيل لأكثَـر من عشـر ساعَـات تتـجَهز لإعـدَاد الفطُـور، قَـررت أن تـُعـدد أصنَـافهُ كـونهَـا اليَـوم عُـطلة و لهَـا شَـهية جَـيدة للغَـاية للأكـل.
فتَـحت لُـورين ثـلاجَـتهَـا و التِـي حقـاً تحـبهَا أكثَـر من زوجهـَا يونغـِي، في الواقـع كلَـاهما يعِيشان كالأخـوَة.
حَـكت رأسهَـا وبدَأت تُـخرج البَـيض و بَـعض الخـضرَاوَات و بَـعض أصنَـاف الأجبَـان.

-"هل علَـى أن أضِـيف بَـعض المعـكرُونَـة؟ أم شَـرائح.. نعـم شَـرائح اللحـم الرقِـيقَ عَـزيزتِـي بالطبـع"

أمسَـكت طبَـق اللحـمِ من الثلـَّاجَة بيـنمَا تتـرَاقص بفَـرح، مِـزاجهـَا حقـاً ممْـتاز أي أكثَـر من جَـيد اليَـوم و صَـافي جـداً.

-"أعـوَاد البقـسُـماط العَـزيزة خَـاصتي"

خطَـفت عـُود تَـأكلهُ بينـمَا تُـدندن و تَـنتقل بـرَقصَـاتها بالأنحَـاء.
في جـهَة أخرَى خَـرج يُـونغي من دَورة الميَـاة، المنـشَفة على رَقبـتهِ، شعـرهُ المبلُـول يتـَقـطر على جـزئهِ العُـلوي العـارِي مُـرتديـاً سـروالاً قُـطنيـاً فقـطْ مُـظهراً تنـَاسق جسـدِه.

اقتَـرب من بـار المَـطبخ يتنـَاول بيَـده مَـوزة ليـَقضمهَـا حَتـى تُـعد زوجـتهُ الفطـُور، وبالنسـبَة للـُورِيـن هي شعَـرَت بتوَاجـده منذ خـُروجه من الحمـام لكِـن هي بكَـامل إرادتهَـا لا تُـعيرهُ أي اهتـمام.
لَـم يَـمنع يُـونغي عَيـناه عن الـنظَر الى سِـيقان زوجـَته البَـازغة امـامهُ بنصَـاعتهَـا نظـراً لقَـميص النـوم القَصيـر الذي تَـرتدِيـه.
زفَـر الهَـواء بحِـدة وظَـل يَـطرق حَـافة البَـار بأظَـافرهُ، يَـأخذ شهِـيق طَـويل و يَـزفر أنفَـاسه بِضيـق.
ابتَـلع ريقُـه و هو يَـراها تَـنتقـل أمـامهُ بأنحَـاء المَـطبَـخ حَـتى تَـحمحم يَـلعَـق شَـفتيهِ.

-"لُـورين؟ "

-"ماذا تُـريد؟ "

𝐈𝐭'𝐬 𝐒𝐞𝐜𝐫𝐞𝐭..𝐒𝐡𝐡!Where stories live. Discover now