𝕮𝕳𝕬𝕻𝕿𝕰𝕽 𝟐𝟏

421 27 79
                                    

- نَـار قَتـلَت رُوحَيـن -
_____________

𝐈𝐓'𝐒 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 : 21
-𝐍𝐎 𝐒𝐈𝐍 𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐔𝐒-

_____________
🍷🍷🍷🍷🍷

بحـب أي حـد حب الروايـة و حبـني و مقـدرني بجد انتـوا لطَـاف بشكـل جميل اوي
المهـم مش هطـول عليكوا و الفصـل عارفـة انه نزل مفَـاجأة
So
اتمنـى انكـوا تستـمتعوا بفصـل انهـاردة هو احـداثه متـنوعـة بغبَـاء لانه اللي فهـم الاحـداث ده انه ده فصل انتقـالي ولهذا السبب احبتي هو في تفـاصيل رغـم انه مش طويل

🦢سـؤال ايه الـطول المنـاسب للفصـل بالنسبـالك؟🦢

♡Leave Your Comment♡

_____

شهَـقَت تـزامنـاً مع فِـراق جفنَـيهَـا على مصـرَاعيهمـَا تنَـاظر الغُـرفَـة حـولهَـا، شعَـرت بعُـرِي جسَـدهَا، أكَان ذلك وهـماً؟، ألَـم تتقَـئ دمـاً؟، أو حـتى نهضَـت الفـرَاش وتحـَممَـت؟

وان كـان حُـلمـاً فقَـد خرَجَـت منه بألَـم حَـلقهَـا الذي لا شَـك أنهُ جُـرح بجَـدارَة.
التَـفَـتت الى جـونغڪوك تستـَدير بيـن محِيـط ذراعَيـهِ، كان مُستـلقيـاً على بطـنهِ يعانقهـَا جيـداً مبعثـَر الشعـر الذِي استطَـال الفتـرَة الفـائتَـة.
افتَـرقَـت شفَـتيـهِ عن بعـضهِما يتـخِذ كميـة أكبَـر من الهَـواء غـارِق في نـومهِ، لم تُـحاوِل إقلَـاقهُ يكفَـي ما مَـر بهُ من إرهَـاق و أرَق، تحَـرك مجـدداً يـرفع رأسـهُ واضـعاً إياهـَا على نَـهديهـَا مبَـاشرَة هي فقـَدت أنفَـاسهَـا قطـعاً فشـَفتيـه تلَـامسَـان جلـدهَا بلا عَـائِق و زفيـرهُ السَـاخن لا يسَـاعِد.

أنفَـاسهَـا ما عَـادت منـتظِمـة لذا فإن وسَـادَة جـونغڪوك لم تعـُد مُـستقـرَّة، ازعَـج ذلِـك نومـهُ و عـند رمشِـه عِـدة مَـرات يتـَغلـب على النعَـاس شعـَرَت بدَغدَغـَة رمُـوشة لتُـقهقـِه بصَـوت خفِـيض، فكَـان أول شَـيء يبـدَأ بـهِ يـومهُ بضَـحكتـهَـا و النـوم بقُـرب خَـافقهَـا، أيُـوجد نعيـم أكثَـر؟؟!

شعَـرت بشِـفاههِ تحُـط على جلـدِهَـا ثُم صعَـد بقُبـلاتـهِ رافعـاً نفسـهُ عن طَريـق الاستنَـاد على ذراعَيـهِ المَـشدودتيـن حتى بلَـغ توازِي وجـهَيهِـمَا.

-"صبَـاح ملـِيء بكِ ڪرِيستَـالتِـي"

بالكَـاد توجَـد مسَـافة بينهُـما فأقَـل حَـركَة من شفَـتيـهِ تحـتَك بخَـاصتهَـا هي التي طبـَعَـت قبلَـة سطـحِية جـداً ثُـم أعادَت النـظَر الى عُـمق مَـجرتيهـَا .. مقلَتيـه.

-"صبـاح الخَيـر حَـبيبِـي"

لاشَـى المسَـافَـة بينهُـما يلتـَقط شفـَتهَـا العُـلوِيـة ببُـطئ شَـدِيد و هي التِـي من دفـئ لسَـانه ذابَـت بين الأفرِشـَة المبعثـَرَة من ليلَـة امس.

𝐈𝐭'𝐬 𝐒𝐞𝐜𝐫𝐞𝐭..𝐒𝐡𝐡!Where stories live. Discover now