𝕮𝕳𝕬𝕻𝕿𝕰𝕽 𝟐𝟎

572 35 88
                                    

- لَـيلَـة على شَـوقٍ -
_____________

𝐈𝐓'𝐒 𝐒𝐄𝐂𝐑𝐄𝐓 : 20
-𝐍𝐎 𝐒𝐈𝐍 𝐁𝐄𝐓𝐖𝐄𝐄𝐍 𝐔𝐒-

_____________
🍷🍷🍷🍷🍷

♡Leave Your Comment♡

أنـا عـايزة أقـول حـاجة صغيـرة بالنسـبة للبعـض لكنهـا فعلـاً كبيـرة بالنسبـالي، إني حـابة جـداً إني أشكـر أوي اللي دخـل و سأل عليـا و اللي ماكـانش بيسـأل أول ما عـرفوا اني ثـانويـة عامـة بقـوا بيسـألوا عليـا علطـول حقيقي أنـا مش عارفـة أقـول ايه غيـر انكـوا اشخـاص قَـيِّميـن عنـدي اوي، بحبـكوا اوي بجـد💗🦋✨

ثـانيـاً بعتـذر عن التـأخيـر جـداً، وشكـراً لكـل اللي كان منـتظر الفصـل بحـبكوا تـاني🥺🫂

ENJOY 💕✨
_____

إتصَـال بصَـري لَـم تمُـر عليـه سِـوى دقَـائق عـَدَت كـعُـمر خَـالِـد، الإرتِـواء من النـظَرَات لم يحِـن بعـد لكِـن الصمُـود أمَـامهَـا بلا أن يَـجمَع ذرَاعَيـه حـَولهَـا صعـب أن يتَـحمـل ذلك لفَـترَة أطوَل.
قَـادتـهُ قدمَـاهُ أن يتَـخطى عـدة درجَـات بخُـطوة واحِـدَة و من لجـمِ جسَـدهَـا و لسَـانهَـا لم تشعـُر كيـف مَـرت هَـذه الثـوانِـي لتَـجد جسـدهَـا بأكمَـلـهِ صَـار بعنَـاقه، كيـف سار بهـا هذا الكَم من الدفـيء كخيُـوط تتـسَلل إلـيـها و حَـولهُمـا السمَـاء تكَـاد تُثـلِجُ؟

و شِـدة أن أطبقَـها بعنَـاقهِ تخَـيلَـت أنهُ يحَـاوِل وضعهَـا بداخـِلهُ، حتى صَـار قلبهـَا يبـنبض بيَـميـهِ هو، و قَـلبهُ ينـبِض بيمِـنهَـا.

حـَرفيـاً و بلا أَيـة مبَـالغَـة لم يكُـن يظهـَر منهـَا شَـيء سِـوى كَـفيهَـا اللذان ارتـفعَـا لتُـبادلـهُ العنـَاقَ و تَـحضـُن ظهـرهُ بقَـدر ما تَسـتطِيـع، دفَـن كامِـل وجهـهُ بـرَقبتِـهـَا فاستَشـعَرَت كَـم سخُـونَـة أنفَـاسه تتصَـادم مع تجَـمُّد كيَـانهَـا لصَـدمتهـَا.
مَـرات مُـتكررَة الأسَـابيـع الفـائتَـة رأتـهُ في منَـامهَـا يُـعانقهَـا و يبـكِي أعلَـى قلـبِهَـا ينُـوح مُـكرراً كم يشتَـاق إلَيـهَا، كم لا ينَـام الليـل بِـدونهَـا و أرهَـقـهُ السهـَر إرهَـاقاً، و كُـلما غَـفَل لسُـويعَـات غصبـاً عنـهُ ضَـئيلَـة أيقظَـهُ عقلـهُ بكَـابوس يُـفـزع فؤادَهُ.

فجـأَة رأت الجُـزء الذي كـرهَتـهُ في جـونغڪوك النـاتِج عن سُـوء فهـم ،لم تُـدرك أو تفـكر في أنـه خـطَأ بحـت لكن هي أُعيـدَت بخُـلدهَـا تلك المشَـاعِر التي عـايشتهـَا قُـرابَـة الشهـر الفـائِت فقَـررت عـدم مُبـادلتـهُ العنـَاق، رغـم النـار التِـي تَنـهَش قلبـهَا شـوقـاً لهُ بأكـمَلهِ لكِـن انخَـفضَـت كلتَـا يَـديهَـا عن ظَـهرهِ.

𝐈𝐭'𝐬 𝐒𝐞𝐜𝐫𝐞𝐭..𝐒𝐡𝐡!Where stories live. Discover now