Shocking surprise(part 2)

75 9 7
                                    


"تاليا"

عندما دخلت من البوابة لم اراها مره اخري ووجدت امامي باب ضخم مغلق ذهبت حتي افتحه لا اعرف اين ذهب لؤي ،
توقعت ان الباب لن يفتح وسأظل هنا محبوسه ولكن عندما لمست الباب اختفي تماماً، تقدمت الي الامام وبدأت اشم رائحه غريبه و كريهه ،
كانت تلك الرائحه تزداد كل ما اتقدم اكثر ،عندما وصلت لاخر الممر رايت اشخاص كثيره في قصر ضخم لونه اسود واحمر من الداخل،
الاشخاص كان معهم كاس به عصير لونه احمر ،
وكانوا يرتدون أزياء رسميه والرجال زيهم كان طويل من فوق الي تحت ، يشبه زي مصاصي الدماء في الافلام الخياليه. أما السيدات كانوا يرتدون فساتين ضخمه وفخمه مثل العصر الفكوتوري. الأمر غريب وكانني في عالم سحري.

نظر اليها الجميع نظره غريبه قربت منها فتاه وهمسة لها: لما تلبسي ملابس عصريه؟ الامير سيغضب منك كثيرا فانتي  تشبهين البشر كثيرا الان.

ابتعدت تاليا عنها لانها لم تفهم قصدها وكانت مصدومه وتبحث عن لؤي.

وبعدها وقفت عندما رايت الجميع يقف بانتباه واهتمام الي فوق السلم، نظرت هي ايضا الي فوق لتري اخوها وهو يبتسم فنري أنيابه الحاده وفوقه تاج   وعيناه حمراء ويلبس ملابس غريبه.

كان يراقب لؤي الجميع حتي يلقي خطبه ولكن راي اخته تنظر بصدمه فهم انها من كانت تراقبه عندما شعر بها كانت هي تاليا .نادي لؤي  فتي بجواره وقال له: جون اختي تبعتني الي هنا وهي من ترتدي ملابس عصريه هناك ادخلها بغرفه حتي تكون بأمان بعيدا عنهم.
فهم الفتي وذهب لينفذ ما قاله له،

نظرت تاليا الي الفتي ولؤي بانتباه حتي رايت الفتي متجه اليها ثم قال لها بصوت منخفض : انسه تاليا ، يطلب منك الاستاذ لؤي بان تاتي معي حتي تنتهي الحفله وسوف ياتي اليك بعدها ويتحدث معك.

ذهبت معه تاليا لانها فهمت ان هذا امر من اخوها وهذا الفتي لن يؤذيها.

بعد انتهاء لؤي من الحفله وذهب الجميع ،ذهب الي الغرفه التي بها اخته ليجيب علي كل الاسئله التي تدور في عقلها ويشرح لها ما يحدث.

وعند رويتها له يدخل أسرعت نحوه وبدأت تسأله.

"لؤي اين نحن ولماذا الجميع يرتدي ملابس رسميه وقديمه ولما انت ترتدي تاج ومنظرك الغريب، ماذا يحدث هنا؟؟؟"تاليا بتساول.

" خلاصه الأمر يا تاليا نحن الان لسنا بعالم البشر ، نحن بعالم مصاصي الدماء. وانا هنا الملك."لؤي بهدوء.

" اخي انت تمزح معي، اليس كذلك ؟؟؟!" تاليا بصدمه.

نظر لها لؤي بي برود ولم يرد عليها .

" لؤي كل ما اعرفه عن عالم مصاصي الدماء انه عالم خيالي اسمعه في الافلام والمسلسلات فقط."

"حسنا لانك فضوليه عندما تبعتني الي الغابه فتحت البوابه ونسيت اغلاقها وبالنسبه للباب الذي اختفي عندما أمسكتِ به،هذا الباب يفتح فقط لاصحاب الدم الملكي ،ونحن من عائله ملكيه فمن الطبيعي دخولك هنا."

ظلت تاليا تنظر له بصدمه ثم قالت : هل هذا يعني اني مصاصه دماء ايضا ؟

"ربما لا وربما نعم." لؤي بتنهد.

" اذا انا بشريه ؟"ابتسمت تاليا.

"لا" لؤي ببرود.
" ربما تكوني جنيه وربما تكوني مصاصه دماء لا اعرف الصراحه"لؤي بتنهد.

"كيف لا تعرف وكيف جنيه؟" تاليا بتعجب.

"اسمعي دعينا نذهب الي الخاله دنيا لكي تخبرك بكل شئ" 

"الخاله دنيا هل تعرف بهذا؟"تاليا بصدمه

"نعم وتعرف اكثر مني وهيا بنا الي عالم البشر " رد لؤي ببرود،

ذهبت معه تاليا الي خارج الغرفه لتري رجل كبير في السن وبجواره الفتي الذي تكلم مع تاليا وبالمناسبة هو يدعي جون.

"من تلك الفتاه لؤي ولما تشبه البشر هكذا؟"الرجل العجوز بي عصبيه الذي واضح عليه انه يكره ان يري احد يشبه البشر او يرتدي مثلهم.

"سيد سمير اعرفك علي اختي تاليا كانت في عالم البشر  في مهمه ولكن لقد عادت الان"لؤي ببرود.

"الصغيره تاليا مر وقت طويل لم اراك فيه " سمير بسعاده .
"تاليا هذا سيد سمير صديق ابي منذ زمن"لؤي وهو يبتسم لأخته ابتسامه خفيفه .

"اه تشرفت بمعرفتك " تاليا وهي تبتسم تخبئ كل ما تشعر به من صدمه .

"سيد لؤي لديك اجتماع في الشركه بعد ساعتين وصاحب شركه L يريد ان يقابلك قبل الاجتماع بقليل" جون ببرود

" اذا علينا الذهاب الان تاليا ، استاذن منكم " رد لؤي، واخذ تاليا واتجه الي خارج القصر ، كان القصر في وسط غابه مخيفه و الأشجار التي بها ضخمه حتي وصلا امام كهف نظر لؤي الي تاليا التي كانت منبهره و شارده.

"تاليا تالياااا تااالياااا يا فتااه!!!"لؤي الذي كان ينادي منذ دقائق حتي تدخل تاليا معه البوابه الذي فتحها امام الكهف.

"نعمم ماذا تريد؟؟!"تاليا وهي تنظر الي اخيها الذي ينظر اليها بغضب.

"ماذا اريد؟؟اقول لكي ادخلي الي البوابه اكثر من مرة ولا تردي !!" لؤي بغضب.

"حس..نا اس..فه."تاليا وهي خائفه من أخيها، وبعدها دخلت الي البوابه هي ولؤي وجدت نفسها في نفس المكان التي دخلت منه الممر الطويل و البوابه الكبيره التي لمسها اخوها واختفت ثم دخلت من بوابه اخري التي وصلتهم الي الغابه التي بدأت منه كل شئ، وفي طريقهم الي البيت.

"هل تعرف كم الساعه الان ؟"تاليا وهي تنظر الي لؤي."الخامسه ونصف"لؤي ببرود."هذا كله حدث في ساعتين  فقط فلقد كنت في الحديقه في الساعه الثالثه والنصف." تاليا في نفسها.

"اذا اخي لما لم تحدثني عن الامر منذ زمن  او كنت اعيش معك هناك وليس هنا ماذلت لا افهم؟"تاليا بتسأول.

"ستخبرك الخاله دنيا بكل شئ عندما نصل ولكن في الاساس كنت انوي ان اخبرك بكل شئ اليوم"

وصلا لؤي وتاليا الي المنزل و عندما دخلا كانت الخاله تبكي بشده ......
______________________________________
انتهي الجزء الثاني اتمني ان يكون عجبكم .

برأيكم ماذا كان يقصد لؤي عندما قال ربما جنيه او مصاصه دماء وكيف اصلا؟

ولما كانت الخاله تبكي؟

كل ده في الأجزاء القادمه انتظرونا.

((Magic World))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن