" عند تاليا"
"الدرس كان صعب قليلا يحتاج للكثير من الجهد اليس كذلك" ليلي وهي تنظر إلى تاليا التي تنظر للسماء ولم تسمع ليلي.
"اووه يبدو انك بعالم اخر تفكرين بفتي جميل اكيد اكيد." ليلي وهي تمسك بكتف تاليا وتبتسم ابتسامه بلهاء.
نظرة لها تاليا بتعجب علي تلك الابتسامة.
"ماذا بكِ لما تنظري هكذا."تاليا بتعجب."لهذه الدرجه سرق قلبك وعقلك انه فتى محظوظ اكيد، من هو اخبريني اخبريني!!"ليلي بجنون اتجاه تاليا التي تحاول الهروب من تلك المجنونه.
"بعد القليل من الوقت"
"يكفي ليلي لقد تعبت من الرقد "تاليا بتعب.
" حسنا ولكن اخبريني ماذا بكِ؟ أنتِ لستي بخير." ليلي وهي تنظر الي تاليا وتنتظر الاجابه.
"لاشئ كل ما في الامر ان اخي ربما يسافر قريبا "تاليا بحزن .
"لا تحزني عزيزتي الامر لا يستحق " ليلي بابتسامة بسيطه.
"سوف اخبرك بكل شئ عندما افهم الامر كله"تاليا في نفسها .
"متاكده انها تخبئ شئ ......اتمني ان يكون كل شئ على ما يرام."ليلي في نفسها وهي تنظر إلى تاليا.
"في مكان اخر"
"هل تعتقد ان الامر سيسير علي مايرام ؟"
لؤي بقلق."كما اخبرتك استاذ لؤي ....." جون ولكن لؤي قاطع كلامه.
"جون كم مرة اخبرتك الا تقول لي استاذ انت صديقي منذ الطفوله يا احمق."لؤي بغضب.
"اه اسف لن اقول لك استاذ مره اخري." جون بابتسامة بسيطه.
"هذا جيد."لؤي بابتسامة.
"المهم هل هناك اي خبر جديد عن ذلك الاحمق المدعو مارك؟"لؤي بتسأول.
"نعم لقد قتل ذلك الفتي الذي كان يتجسس علي الانسه تاليا ، اعتقد انه عرف انه مراقب منك وانك تعلم ان هناك شخص يراقب اختك لهذا فعلت كل هذا."جون ببرود.
"لديك ملف يتكلم عن الفتى الذي قتل اليس كذلك ؟"لؤي ببرود.
"اه الفتي يدعي مينا لديه اخت واحده اصغر منه و توفي ولديه وهما صغيرين لهذا اعتني هو بها ." جون وهو يعطي لؤي الملف.
"واخته كم عمرها؟" لؤي بتسأول.
" عشرون عام ،و تفضل هذا ملف ايضا عنها "جون ببرود.
"حسنا سوف اري موضوع مينا واخته في وقت لاحق ، ما يهم الان تاليا وتحركات مارك ." لؤي ببرود.
"حسنا الان مارك يظن ان انسه تاليا في حاله من اليأس وسوف يستغل الامر لصالحه و يضغط عليك ، ولكن في الحقيقه هو لا يعلم ان هذا كله خطه ."
جون ببرود .
أنت تقرأ
((Magic World))
Aventura"إنْقَلَبَتْ حَيَاتِي رَأْسًا عَلَى عَقِبْ فِي أيَّامٍ قَلِيلَةٌ ، إِكْتَشَفْتُ أنَّ طَوَالْ تَلْكَ السَنَوَاتِ كُنْتُ أَعِيشُ حَيَاةٌ مَلِيئَةٌ بِالْكَذِبُ." تاليا فتاه تبلغ من العمر سته عشر عاما ، تعيش مع خالتها واخيها .