عندما دخلت تاليا هي ولؤي الي البيت كانت الخاله
دنيا تبكي بشده انصدمت تاليا هي ولؤي و ذهبى
مسرعين نحوها "خالتي ماذا هناك ماذا حدث هل
انت بخير ؟!!"تاليا بتسأول.نظرة لها الخاله قليلا و ابتسمت واخذت تاليا بحضنها "عزيزتي تاليا اين كنتي كل هذا الوقت لقد قلقت عليكي كثيرا" الخاله وهي تمسح دموعها.
"لقد نسيت اوراق هنا و اخبرت تاليا ان تحضرها لي في الشركه.
و هيا الجميع اذهبوا اكملوا عملكم، نحن بخير شكرا لكم"لؤي بابتسامة كاذبه."واووو اخي تستحق جائزه في التمثيل والكذب "تاليا في نفسها.
نظر لؤي لها بغضب عما قالته فهو لديه قدره علي سماع الأفكار."لؤي ابني لما لم تخبرني انت تعرف انني سوف اقلق عليها ولما هاتفك مغلق انت وهي ماذا هناك ؟؟"
الخاله بتسأول وهي لا تصدق لؤي."حسنا خالتي سوف اخبرك بكل ما تريدين بس ليس هنا اكيد."لؤى ببرود
ذهبت الخاله الي المكتب و وراءها تاليا و لؤى."اولا تاليا تبعتني الي الغابه وانا ذاهب لحفله التتويج ،ثانيا عرفت اني لست بشري ،ثالثا عرفت انك تعرفين اني لست بشري وهي ايضا وانتِ ايضا." لؤي ببرود وصوت مرتفع قليلا.
انصدمت الخاله قليلا وبعدها نظره الي تاليا التي مازالت لا تصدق في الاساس و تنظر الي الخاله و تتمنى ان تكذب ماحدث كله.
امسكت الخاله بيد تاليا "اعرف ان الامر لا يصدق عزيزتي ولكن هذه هي الحقيقه ، اسفه حقا لاني لم اخبرك بالامر من قبل ولكن كنت خائفه من ردة فعلك ، اعرف ان بعقلك الكثير من الاساله عن كل ماحدث ولكن...."
تركت تاليا يد الخاله وابتعدت عنها ، ووجهها يخلو من التعابير فهي ليست غاضبه حتي او تبكي.
"كنت اظن ان الامر مجرد مزحه من اخي....."
تاليا ببرودوبعدها بدات بالضحك بجنون.
"تالياا اهدي دعي الخاله تكمل حديثها."لؤي وهو لا يفهم ما يحدث لأخته.
"تكمل حديثها هااا ؟؟ لقد كذبت علي انت وهي طوال حياتي والان يجب ان اصدق ما تقوله كيف؟؟"
تاليا بغضب و في اخر كلمها بدأت الدموع تنزل من عيناها ."عزيزتي اهدي اعلم اني اخطأت ولكن لم يكن بيدي حيله صدقيني."الخاله وهي تحاول ان تتحدث مع تاليا.
"لا اريد اي منكما ان يتحدث معي مره اخري." تاليا بغضب.
"انتظري!!!" لؤي و الخاله وهم يحاولان ان يوقفوا تاليا التي ذهبت مسرعه خارج الغرفه الي غرفتها و اغلقت باب بمفتاح و بدات بالبكاء وراء الباب
و الخاله تنادي عليها لتفتح الباب ولكن هي لا تستمع غير الي صوت نفسها."خالتي دعيني نتركها الان ربما هي تحتاج إلي وقت بمفردها"
لؤي بحزن علي حالة اخته."اختك متهوره اخاف ان تفعل شيئا بنفسها." الخاله وهي تبكي.
أنت تقرأ
((Magic World))
Macera"إنْقَلَبَتْ حَيَاتِي رَأْسًا عَلَى عَقِبْ فِي أيَّامٍ قَلِيلَةٌ ، إِكْتَشَفْتُ أنَّ طَوَالْ تَلْكَ السَنَوَاتِ كُنْتُ أَعِيشُ حَيَاةٌ مَلِيئَةٌ بِالْكَذِبُ." تاليا فتاه تبلغ من العمر سته عشر عاما ، تعيش مع خالتها واخيها .