the end of everything

6 2 0
                                    

يَخْضُورٌُ يحيط المرئىَ و المكان . علو تعلوه تلك الشُجيرات تغطي سطوع شمسٍ اهلكت بدورها تلك المياه التي جعلت منها بخار يرثي القطرات... كانت مقاومةً لحرارتها فيما مضى . لكن الشمس ارحم من ان تُهلٍك فهي كالموت ؛ ماهي الا نهاية حياة لبداية حياة جديدة .

غابة كبيرة شاسعة هائلة استعمرت اعين من لمحها لاول مرة ، لم يجد جسده سوى اعطاء امرٍ لِفَاهه جاعلا منه مفتوحا تعبيرا عن مدى اعجابه و دهشته بذلك المنظر البديع الاسطوري الغير موجود في ذلك الوجود (وانهيدا المقصد)

استقبلت بؤبؤتاه كل هذا المشهد الخيالي انسته همومه و اهدافه و غايته من هذه الحياة .

بعد لحظات لا تحصى عادت همومه لتصطدم بمخيلته السرحانه في بحر الخيال .

~ مهلا اين نامجون و يونغي لابد من انهم في مكان ما بالقرب من هنا !! ~

باشر البحث عن رفيقيه آملا ايجادهما في اقل ما يمكن من مدة .

-هووبي !!

التقطت مسامعه صوت من الخلف من الواضح بانه لنامجون

- انا هناا اسمعكم اين انتم واصل الصراخ !!

بضعة خطوات تفصله عن رفيقيه الوحيدان في هذا المنظر البديع الذي يوحي بوجود خالقه لابد !

- ها انتم هنا هل تاذى احد منكم اخبروني ؟!

بقلق و زفير بعد شهيق مستمر متسرع طرح كلماته ليطمئن قلبه عن حال اخوته
- نحن بخير هوبي لا تقلق ماذا عنك هل اصابك مكروه

استقرت انفاسه بعد زفير طويل اصدره من رئتيه ليجيب بهدوء
- انا بخير حتما حتى لو لم اكن كذلك

- المنظر هنا كاننا في جنة ايعقل اننا كنا محبوسين طوال حياتنا من اجل ان نحرم من هذا الجمال !

- اظن ان القادم افضل سيد نامجون و هذا مجرد لغز آخر لا غير فما ادراك بالذي يليه

- انا متحمس حقا هوبي لنقم بذلك

- لنسترح قليلا ثم نكمل دربنا هذا نحو ذاك الغريب

- اخخ منك يا ابي انت متعب حقا

اخذوا من تلك الشجرة الاطول موطنا مؤقتا لهم لعلهم يأخذون قسطا وفيرا من راحة تجعلهم يتقدمون اكثر للامام .

اخذت الغفوة كالعدوى تصيبهم واحد تلوى الآخر حتى غطوا في نوم عميق .

- استيقظ هوسوك !! استيقظ هناك شيئ غريب

ᏢᏞᎪᎽ mᎾᏒᎬ ~°ᴊᴏᴜɴɢ ʜᴏsᴏᴇᴋ °حيث تعيش القصص. اكتشف الآن