مرحبا جميعًا.. حسنا لا اعرف كيف ابدأ لم اجرب من قبل ان اكتب انه شعور غريب لكن ليس اغرب مني ، نعم نعم اني حقا غريبة همم حسنا الحياة آتت بي الى هذا الحال لن اطول عليكم لاني لا أحب الفلسفة لندخل الى صلب الموضوع !! ليس من المهم معرفة اسمي هيهي نعم انا أحب جوء الغموض و الأثارة ~~ حاليا انا في كوكب الارض للاسف :( نعم لا تستغربوا انا في فرنسا التعيسة لا اعلم لماذا هنالك الكثير من جنس البشر يحبونها شيء غريب جدا !! حسنا انا صغيرة لكن الحياة علمتني الكثير ! منذ ان كنت صغيرة كنت في منضور الاخرين شخص كامل ولاينقصه شيء و لكن انا لم أرى نفسي هكذا ابدا ... فبدات اتعجب منهم على اي حال لقد مر الوقت و تعلمت و فهمت كثير من الاشياء في سن مبكر جعلني احزن و اتمنى ان اكون شخص غبي و لقد بدات بتظاهر اني شخص غبي ولقد نجحت و لكن اكتشفت اني اثبت مقولة ( الذي يكذب الكذبة و يصدقها ليتعايش معها ) انه شيء مؤلم لكن جسدي أخذها مثل روتين طبيعي نعم و لم استطع التخلص منها ليس لدي شيء الان نعم اني ضائع بل تائه... على اي حال لكي امر من فترة التفكير الزائد اقول لنفسي هنالك أناس اتعس مني و يتمونون مكاني ! ولكن بنفس الوقت انا شخص الحظ السيئ يرافقه في كل مكان .. نعم وأكد لكم هذه النقطة ولأكون صريحة لقد تعودت عليه لا بأس لان الصبر مفتاح النجاح لا تنسون ذالك ..
حسنا إحساسي يقول إنها بداية كئيبة لكن لا تقلقوا حكاياتي ممتعه و مضحكة و فيها الكثير من الكوميديا
22 من شهر ديسمبر 2022
المقدمة