تجاهلو الاخطاء
.
.
.استمتعوا
.
.
.قبل عشر سنوات
منزل صغير تأكله النيران ، احدهم يصرخ باكياً طالباً من الحراس افلاته قائلاً ان ابنه وزوجته داخل المنزل و رجال يركضون يميناً ويساراً لإطفاء الحريق . وصول احدهم متأخر وفقد السيطرة على نفسه ودفعهم للدخول وسط النيران فصرخ احد حراسه
( سيد برافات )
اخرجه حارسه بالقوة من داخل المنزل مع ملاحظته اصابة سيده واحتراق كتفه وذراعه لكنه لم يكن يتألم وعيونه على المنزل المشتعل وكأن روحه تشتعل وتحترق ، قلبه يصرخ بقوة .
أُطفئت النيران وأخرج الحراس الجثتين المحترقتين من داخل المنزل بعد ان تفحمتا بالكامل ولم يعد يستطيع احد تميزهما ، طفل في العاشرة من العمر وسيدة في سن الثلاثين . وقف برافات يحدق بهم دون الشعور بأي مشاعر ، ينظر الى الطفل الذي يحتضنه ابوه ويهز رأسه . كان عقله برافات يرفض استيعاب الامر .
اخذ واروت وهو شقيقه الكبير مع الرجل الذي هو في الاصل الحارس الشخصي والذراع اليسرى لوالدهم واكمل مراسم الدفن بشكل لائق وبعد انتهى الجنازه عاد واروت وهو يلاحظ عدم خروج شقيقه الاصغر من غرفته حتى اليوم الثالث سمع صراخه ليفزع هو ووالدته نحو غرفة برافات .
دخلت والدته بالقرب منه في بادئ الامر صرخ ثم تلاه بكاء قوي دون نطق شيء الجميع يعلم حب برافات لابن حارس والده الشخصي ، دموع عينيه ذرفت لمرة واحدة فقط في تلك الليلة وبعدها حل صمت رهيب عليه وعلى مشاعره .
حرق كتفه شفي وانتظر حتى بلغ سن الرشد ورسم وشماً على كتفه وذراعه ، تنين من نار ينطلق من منتصف ذراعه وينتهي بالتفافه حول نفسه مكوناً حلقة من نار وضع داخلها حرف((A )) ، ومنذ ذلك الوقت اصبح اكثر حده جداً .
.
.
.
.بعد مرور عشر سنوات
استفاق الشاب اليافع وحدق بالسقف قليلاً قبل ان يتنهد وينهض من سريره نحو الحمام ، عدت دقائق وخرج بعد تغيير ثيابه وتمشيط شعره ، فتح الدرج واخرج خواتمه وساعته وغادر غرفته نزولاً نحو غرفة الطعام .
برافات تشانارونج الابن الصغر لسيد سيفيا تشانارونج ولديه اخ واحد وهو واروت تشانارونج وبرافات هو من يقوم بالعمل بدل والده من ناحية الاعمال غير القانونية اضافة الى انه يعمل في شركته الخاصة فهو درس تخصص اداره الاعمال.
أنت تقرأ
.. The Rain / الغيث ..
Romanceاول كتاب من مجموعة سلسلة ( النجاة من الجحيم ) . ............... الرواية وشخصياتها واحداثها من تأليفي اتمنى تعجبكم . ~~~~~~~~~~~~~~~~~ عائلة عريقة للعلن بأعمالها ومساعدتها واسنادها للحكومة لكن في الخفاء هم عائلة مافيا مكونة من ابوين ، الابن الاكبر ((...