نظر «جونكوك» ل «جيمين».....
جونكوك: ان لم يكون أنت و ليس شوقا لكن من..؟!!
جيمين(بصدمه): اظن انه عاد.
صدم «جونكوك» من كلام«جيمين» و لكن عندما حاول «جونكوك» ان يعرف ما معني كلام «جيمين» ذهب «جيمين» من المكان.....
جونكوك(في نفسه): ما معني كلام هذا القصير....؟!
ذهب «جونكوك» وراء «جيمين» و رأي دخل إلى غرفة مهجورة في المدرسه و كان يتحدث مع شخص في الهاتف....
جيمين: لماذا فعلت هذا....؟!
مجهول:...................................
جيمين: و لكن سيما لم تذنب بشئ.
مجهول:....................................
جيمين: ڤي انت تعلم ان جونكوك و سيما ليس لهم ذنب و الذنب علي أب جونكوك.
ذهب «جونكوك» من المكان و هو يفكر من هو «ڤي»
معلومة: ڤي هو تاي لكن جونكوك لم يكون يعلم لان تاي كان مشهور ب أسمه الحقيقي.
جونكوك(في نفسه): من أنت..؟! يجب ان اعلم.
ثم ذهب إلى المدير و طلب منه المغادرة مبكراً ثم عاد إلي المنزل بعد ان اشتري ملابس جديدة لأخاه حتي يقوم بمصالاحته...
دخل «جونكوك» المنزل وجد «جيهوب» جالس يشاهد التلفاز. و عند سماعه للباب اغلق «جيهوب» التلفاز و كان ذاهب إلى غرفته بدون المحادثه مع «جونكوك»........
جونكوك: انتظر.
وقف «جيهوب» مكانه ثم اضاف.....
جونكوك: اعتذر علي ما حدث مني صباحا.
جيهوب: انا لم احزن. اعلم ان عند استيقاظك من النوم لم تكون واعي علي ما تفعل. و لكن يجب ان تعلم ان هذا خطاء.
حضنه «جونكوك» ثم اعطاه الهديه و ذهب إلي غرفته.
اتصل «جونكوك» علي «شوقا».....
جونكوك: شوقا يجب ان اراك غدا.
شوقا: حسنا في المدرسه.
جونكوك: لا ليس في المدرسه خارج ان لم اذهب إلي المدرسه حتي تعود سيما.
استوب..... رأيكم..؟! ♥