_يا ترى يا سيد كين ماذا ستفعل حين تستيقظ وتجد نفسك بين الشخصيات التي الفتها ورسمتها؟
سَأَلَهُ شَخْصٌ تَصَبَّغَ شَعْرُهُ بِاُلْلَّوْنِ اُلْأَسْوَدِ اُلْدَاكِنْ مَعَ اُلْبَعْضِ مِنَ اُلْلَّوْنِ اُلْأَصْفَرِ وَ عَيْنَيْهِ اُلْخَضْرَاءِ.
_لا اعلم لربما كنت سأحاول ضرب مؤخرة كل شخص يقوم بازعاجه....المعني هو بطل القصة تاكيميشي ومن غيره هه~
لكن....لما تسأل؟ سايتو سان،أَجَابَهُ اُلْرَّجُلُ ذُو اُلْشَّعْرِ اُلْبُنِّي اُلْمُصفَر مُتَسَائِلاً عَنْ هَذَا اُلْسُؤَالِ اُلْآتِي مِنَ اُلْعَدمِ.
_ "تنهد" طبعا انت تفضل تاكيميشي من غيره من الشخصيات..يا رجل تبدو كطفل متمسك في لعبته....وايضا سؤالي كان مجرد فضول~
_ستكون النهاية على اي حال سعيدة لابأس ان مات البعض بينما يؤدي دوره في كسب عطف القارئين....كما تعلم انها مجرد قصة خيالية..
أَجَابَهُ مُبَرِّرًا
"استيقظ وأجد نفسي في مانجا؟
جييز هذا محض من الخيال~.."هذا ما قلته لكن...
انا حتما تجسدت في المانجا التي ألَّفتها !!_________________________________________
عودة إلى الوراء <------
_________________________________________واكوي: اخيرا سأصدر اخر فصل من المانجا! انا متحمس حقا!
هيهي~ اريد ان ارى تعابير اوجه القارئين♡قال وهو يمشي بسعادة متجها إلى بيته الذي لا يبعد كثيرا عن مكان عمله،
_لكن...اليوم كان غريبا بحق، حيث أن جميع زملائي في العمل قاموا بتجاهلي او عدم ملاحظتي. على النقيض من اليوم ، ففي العادة يستقبلونني باوجه مبتسمة ويقومون بازعاجي بثرثراتهم المستمرة...حسنا، على الاقل فهم يجيبونني عندما اتحدث معهم...."تنهد"
هل سمعتي الإشاعات التي عن ذلك
الطالب؟_هذا يثبت اني لم أصبح شبحا بعد ههه
انه جانح قام بتشويه وجه
طالب في السنة الماضية_على اي حال سآخذ اجازة ثم سأقوم بعمل فصل جديد
انه وحش
.
.
._انني في النعيم
قال بني الشعر بعد ان استلقى في حوض المياه الدافئ_قالت امي انها ستعود بعد ان تقوم بشراء بعض الأشياء ، لقد اصدرت اخر فصل للمانجا وتأكدت ان اشكر القارئين، أوصلت اختى الصغرى إلى بيت صديقتها للمبيت عندها والان بعد ان اقوم بالاستحمام سأخلد إلى النوم.
"تنهد"
أنت تقرأ
☆▪︎كَابُوسْ▪︎☆
Short Story_سيد كين.....ماذا ستفعل ان دخلت للمانجا التي الفتها؟ _هممم لا اعلم ربما اقوم بتلقين جميع من يعبثون معي ومع تاكيميشي درسا حتى لا يتجرؤا ويزعجوا طفلي الباكي~ _ ههه انت حتى لا تفكر بالأمر بجدية _لا احتاج لارهاق دماغي بشيئ لن يحدث فَهِيَ مَ...