النهاية

1K 76 32
                                    

"ماذا سأفعل يا الهي ؟إذا عرف الجنود بوجودك ستحدث كارثه "

تحدث الرجل بخوف شديد

"ماذا جنود ماذا سيدى ؟!لا تفزعنى" تحدث جين بقلق.

بعد معرفه جين بمكانه وهو والجد يحاولان إيجاد حل لهذه المشكله

"هى أن جين به إصابات كثيره فى ذراعه وقدمه وكدمات متفرقه "

-'والمصيبه الأخرى أن المكان الذى فيه هو على الحدود وبه كثير من الجنود لإعتقادهم أن كوريا الجنوبيه تقوم بإرسال جنود لتجسس.

-"اسمع أيها الفتى جين أنا أريد مساعدتك ولكن أخاف مما سيحدث ماذا أفعل يا الهى ؟؟؟!"

تحدث الرجل بقلق '

"سيدى أنا لا أريد إصابتك بسوء ولا أى حد اخر هل يمكننى الذهاب إليهم واخبارهم"

تحدث جين بأمل

"لا لا يمكنك اتمازحنى إذا رأوك فأنت فى السجن لا محاله ماذا أفعل ....."

لحظة

فى كوريا الجنوبيه



"اليوم يجتمع المئاات لوضع الزهور أمام الشركة

الكثير من الناس والارميز يتحدثون الكثير من الألام و الأحزان و الصدمات فى لحظه انقلب كل شىء.

"-لقد أعلنت شركه بيغ هيت منذ يومين بكل بالغ أسى وحزن.

أن أكبر أعضاء فرقه بيتس جين توفى فى حادثه مأساويه فى الجيش ولم يتبقى أى اثر له سوى قلادته وستقوم الشركه بجنازه له احتراما له وإنجازاته بعد يومين للإجراءات"

كانت معكم نشرة الأخبار سنوافيكم بأخر الأخبار

جونغكوك :

"اخى هيونغى؛ وأبى الفتى الذى أوانى تحت جناحيه واطعمنى؛ وأخذنى لمنزله عندما شعرت بالحنين لعائلتى اخى الذى كان كل شىء بالنسبه لى هيونغى هيونغى الذى تركنى بمفردى بعد أن وعدنى من اطعمنى بيديه

اااه يا قلبى لا أعلم كيف أتحمل كيف تركتنى كيف كيف!! اخترت أن تسبقنى ألم تخبرنى أنك ستكون بجاورى جانبا أنك سترانى وانا أحلق ؛واكبر ها مازالت صغيرا هيونغى!!! "


"مازالت صغيرا من سيحضر لى حليب الموز ؛ويعاتبنى عندما أهمل أو ارهق نفسى من سيعانقنى عندما اشعر بالحزن من سيعد لى طعامى المفضل ؛ويشجعنى هيونغى أنا خسرت قلبى؛ وروحى معك"

-" هيونغى أنا على سريرك أبكى لا استطيع التوقف عن البكاء أنا أعانق دميتك المفضله اشتاق لرائحتك؛ وهى بداخلها ولكنها تختفى لما هذا ليس كابوس سىء لما لا تأتى لأخذى ها لم القدر اخذك منى اخى هيونغى هيووووونغ الجميع حالهم سىء أنا أحاول أن أكون قوى قوى لأجل اخوتنا لأجلك "

جين كن حيا أرجوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن