" راسى! أو"
استيقظ جين فجأه على ألم فى رأسه لا يعلم من حوله ولا ماذا يحدث لا يرى سوى غرفه بيضاء.
"أين أنا هل مت أم ماذا ؟ ألم اكن فى المعسكر ماذا يحدث"؟
- ظل يتحدث جين فى عقله يحاول تذكر ما حدث وما هذا المكان وفجأة ظهر صوت جديد..
-لم يلاحظ جين أن الباب قد فتح ودخل رجل فى بدايه الخمسينات"
أيها الفتى هل استيقظت ؟
لقد افزعتنى ظننت أنك مت أو حدث شىء أسوء ماذا اقول أنا هل هناك أسوء من الموت امزح امزح"
حاول الرجل الغريب تلطيف الجو لكن نظره من جين جعلته يصمت
"أعتذر سيدى ولكن ايمكنك اخبارى بما حدث وأين أنا ؟"
"اه اعتذر ولدى قد تحدثت كثيرا حسنا أنا أدعى كانغ يمكنك منادتى بالعم كانغ ام أين أنت فهذا منزلى ومزرعتى الصغيره "
"مزرعه ولكن هل يوجد مزرعه قرب معسكر كوريا الجنوبيه لم لست فى المشفى هذا غريب؟!!"
تحدث جين بتعجب
"ماذا ماذا قلت أيها الفتى كوريا ماذا !!!"
تحدث الرجل بفزع يملأ وجهه
"اوى لقد افزعتنى لم تتفجأ ماذا ألا تعلم اسم الدوله التى نعيش فيها أم ماذا ؟ يالاهى ما هذا الذى يحدث ؟"
"توقف توقف عن التممه وانظر إلى لست مجنونا أيها الفتى اترانى برأسين ام ماذا؟ ربما أنت من تأثر رأسك او ارتطم بشىء "
تحدث العم ومازال يحاول استوعاب ما يحدث .
"ارتطم رأسى. لا وجهى الوسيم لايمكنه الارتطام ألا تعلم أنا الوسيم العالمى كيف لا تعرف هذا الوجهه ها!! "
تحدث جين متباهيا بوجهه..
_"اجل لقد ارتطم رأسه بالفعل اخ "
تحدث العم متمتما لنفسه" انظر إلى وتوقف عن المزاح قليلا ."
-"أنا لا امزح ايها العم هذا الوجه الطبيعى يحبه به الكثير ام أنك لا تري الاخبار ها!"
"يا الهى سيجننى هذا الفتى إذا أنت وسيم عالمى وهذه كوريا الجنوبيه ها"!! قال العم بنبره غير مفهومه.
"أجل وأجل" تحدث جين يومإ برأسه للعم الحائر من هذا الفتى هل جن ام ماذا ؟!!
"اذا أنا الوزير تحدث العم بنفاذ صبر ٠٠"
"ماذا هل تغير الوزير وأنا لم اعلم هل نمت كثيرا أن ماذا ؟
"تحدث جين بحيره." سأجن اترك المزاح جانبا قبل أن أفقد عقلى واجبنى من أنت تحديدا "
سأل العم بنفاذ صبر
"أنا جين كم سيوكجين أكبر أعضاء فرقه بتس والتحقت بالجيش فى أول شهر ديسمبر لقد كانت الاخبار فى كل مكان ."
"-جين بتس لحظه واحده بتس بمعنى الفرقه الشبابيه المشهوره فى كوريا الجنوبيه "تحدث العم بصدمه
"-أجل سيدى والعالم أجمعه لما تنظر إلى كأننى شبح ؟"
تحدث جين بتعجب .
للرجل المصدوم أمامه !!
-"اه ايها الفتى لقد وجدتك مجروفا فى النهر ظننت أنك تأهى أو سقطت من أحد التلال لم أكن اعلم انتى سأنقظ شخصا من النصف الآخر ما هذه المصيبه "؟
تحدث الرجل يحاول أن يجد حلا .
"مصيبه عن أى مصيبه وما النصف الآخر اشعر ان هناك خطب ما "تحدث جين بريبه
-خطب و أى خطب أتريد معرفه اين أنت أنت فى كوريا الشمالية تحدث الرجل بجديه للفتى الذى انفجر فى البكاء ظننا منه أنها نكته
لما لا تضحك أليست نكته !!
"كوريا ماذا أرجوك انت تمزح اليس صحيح أرجوك" اجبنى تحدث جين بقلق
"أنا آسف أيها الفتى اتمنى لو أمزح "
ماذا !!
ماذا ماذا
كوريا الشمااااااليه سيغشى على .......؟......؟.يتبع
أنت تقرأ
جين كن حيا أرجوك
Dla nastolatkówيذهب للجيش لتنقطع أخباره يختفى فجأه و ظن الجميع موته يبكون عليه بينما هو.. برومانس -لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة