part 4

1.2K 70 13
                                    

" سوف اذهب لإنقاذه " قاطع الصمت صوت الأشقر ،

ليلتفت كيريشما له موسعاً عينيه.

" حسناً لن أتفاجأ ، فلم أتوقع غير هذا منك " قال كيريشما وهو ينظر للاخر مبتسماً .

ليعطيه باكوغو نظرات دهشة وتفاجأ ليقول :" حسناً ظننت أنك ستمنعني وتحاول اقناعي بما قاله آيزاوا سينسي "

ليبدل ملامح وجهه إلى ابتسامتة الشرسة ويتابع
" حسنا هذا أفضل ستختصر علينا فقرة الجدال التي لا فائدة منها "

" بصراحة جميعنا نشعر بالذنب تجاه ما حصل ، كوننا كنا موجودين هناك ولم نستطع حمايتك أو حمايته يجعلنا نلقي اللوم على أنفسنا بشدة " قال كيريشما بينما يشد على قبضتيه .

" لذلك فقد قررنا جميعاً أننا سنذهب لإنقاذه " تابع بنظراتٍ جادة يوجهها ناحية الأخر .

ابتسم باكوغو بشراسة وثقة وقال " حسناً دعونا نقم بذلك من سيشارك ؟ "

ليُفتح باب الغرفة فجأة ويدخل كُلٌ من مومو وتودوروكي وايدا .

" سنذهب ليلة خروجنا من المشفى " قال تودوروكي بهدوء .

" وسأصنع جهاز استقبالٍ آخر لتعقب اشارة ذاك النومو " تابعت مومو.

صمت الجميع لينظروا لإيدا الذي ما يزال صامتاً ولم يتحدث بأي كلمة

" أوي أنت هل من مشكلة لديك بهذا ؟ " قال باكوغو بحدة.

" حسنا أنا معترض على هذا وأُفَضِّل جعل الأبطال المحترفين يتولون الأمر ، ولكن .. بما أنكم لن تستمعوا لي على أي حال فسأرافقكم لأمنعكم من التهور بأفعالكم" ردّ إيدا بينما يعدل نظاراته.

" شكراً لك ايدا سان وأعدك أننا سنحاول تجنب أي اشتباكات مباشرة " قالت مومو بسعادة.






في مكان آخر ....في اجتماع الأبطال


" حسناً سيكون الهجوم غدً مساءً لذلك كونوا على أهبة الاستعداد جميعاً رجاءً ، شكراً لكم على وقتكم " قال تسوكاوتشي محدثاً الأبطال ثم غادر .

بدأ الأبطال يغادرون مقر الاجتماع ومن ضمنهم آيريزر هيد الذي نهض ليتوجه إلى سيارته ليغادر بدوره ليلتقي في طريقه أولمايت ، ليلاحظ القلق الذي يملأ تعابير وجهه .

" أظن أنها أول مرة أرى فيها رمز السلام بهذه التعابير القلقة " قال ايريزر بصوته البارد لافتاً انتباه أولمايت نحوه.

" آيزاوا _كن !!" ردّ الآخر خارجاً من أفكاره .

" أعلم أنّ علاقتكما كانت قوية ، أكثر من علاقة طالب ومعلمه بل ربما كانت أقرب إلى أب وابنه! وأظن أن هذا سبب قلقك صحيح؟ " تابع آيزاوا حديثه .

''اختطاف ''حيث تعيش القصص. اكتشف الآن