عاد الطلاب جميعاً ألى بيوتهم ، وبقى أبطالنا الخمسة في الفصل ينتظرون آيزاوا سينسي.
وبينكم هم جالسون ينتظرون حضور معلمهم، دار هذا الحوار الصغير بينهم ..
كيريشما : برأيكم ماذا يريد آيزاوا سينسي منّا ؟
تودوروكي: كونه طلبنا نحن الخمسة بالتحديد ، فبالتأكيد الامر له علاقة بمهمة الإنقاذ .
مومو : أتفق مع تودوروكي سان .
إيدا : سيأتي سينسي بعد قليل وسنعرف ما يريده.
كان باكوغو يجلس بمقعده بجانب النافذة وينظر لما خلفها بهدوء.
بعد مدة وصل آيزاوا للفصلو برفقته أول مايت .
ايزاوا : أسف للتأخر عنكم ، هل جميعكم موجودين ؟
إيدا : لا باس سينسي ، و أجل نحن الخمسة موجودين كما طلبت .
ايزاوا : جيد .
باكوغو : هل هناك أمر جديد يتعلق بديكو ؟
ايزاوا : ليس بعد .
باكوغو : اذن لماذا جمعتنا ؟
ايزاوا : كما تعلمون فأنتم ستشاركون في مهمة إنقاذ ميدوريا ، لذلك .
أولمايت : لذا قررنا اخضاعكم لتدريبات خاصة إلى أن يحين موعد المهمة .
ايزاوا : سنعمل على تطوير مهاراتكم القتالية حتى نضمن أنكم ستستطيعون الصمود في تلك المهمة .
أول مايت : تذَكَّرُوا أن خصومنا هم عصبة الأشرار بقيادة أول فور ون ، وليس من المفترض أن يشارك الطلاب ، لكن نظراً للظروف الراهنة ووضع ميدوريا بين يدي الأشرار ، سُمِحَ لكم بالمشاركة .
ايزاوا : لذلك يجب أن تكونوا على أهبة الاستعداد.
ايدا : هذا جيد طالما أنه بموافقتكم و إشرافكم هذه المرة سينسي ، لكن متى سنبدأ هذا التدريب ؟
ايزاوا: ليس لدينا الكثير من الوقت لذا سنبدأ منذ الآن !
ايدا : لكن سينسي لم نخبر أهلنا أننا سنتأخر ..
ايزاوا : لا عليكم ، تولت إدارة المدرسة الأمر ، و قامت بإبلاغ أهلكم بأنكم ستتأخرون بسبب تدريبات إضافية
مومو : إذن لا مشكلة الآن يمكننا البدء .
ايزاوا: حسناً والآن إذهبوا وبدلوا ملابسكم وارتدوا ملابس التدريب وتوجهوا إلى ميدان غاما سنكون أنا وأول مايت بانتظاركم هناك.
الطلاب : حاضر سينسي .
و هكذا أخذ أبطالنا الصغار يتدربون ويبذلون جهودهم تحت إشراف أول مايت وايريزر هيد حتى غابت الشمس وبدأ ظلام الليل يحل و يغطي زرقة السماء.
أنت تقرأ
''اختطاف ''
Actionماذا لو حل ميدوريا محل باكوغو أثناء محاولة عصبة الأشرار اختطافه ؟ ماذا لو كانت محاولتهم لضمه إلى جانبهم بأكثر من مجرد اقناعه عن طريق سؤال ؟ ماذا لو كان لديهم خطة خبيثة ل .... ؟ تابعوا الأحداث 😊 ملاحظة / أحداث القصة تبدأ من آرك مخيم التدريب بالأنمي...