اليوم التالي
ها هي شمس الصباح تنشر نورها لتعلن بداية يوم جديد..
أجل إنه اليوم المنتظر ..
يوم عملية الإنقاذ و انتشال ذلك البطل من ظلام الشر ..
بالطبع ذهب أبطالنا الصغار إلى دوامهم الدراسي الاعتيادي كأي يوم آخر ، حتى لا يشك الأشرار بأي شيء و تبدو تحركاتهم طبيعية اعتيادية ، كل ذلك بهدف المحافظة على عنصر المفاجأة في هذه المعركة .بعد يومٍ دراسي عادي ، غادر جميع الطلاب تلك الأكاديمية فيما عدا خمسةٍ منهم ، توجهوا إلى غرف التبديل وبدلوا زيهم المدرسي إلى ملابسهم البطولية.
بعد الانتهاء توجه الخمسة إلى غرفة المدير ليجدوا آيزاوا وأولمايت و باقي معلمي اليواي في انتظارهم .
أول مايت : إذن هل انتم مستعدون أيها الأبطال الصغار؟؟
ايدا : بالتأكيد سينسي
مومو : على أتم استعداد
كيريشما : على أهبة الاستعداد لإنقاذ ميدوريا
تودوروكي : مستعد
باكوغو: لن نعود بدون ذلك البروكلي
أول مايت : أرى أنكم متحمسون جداً
استقام آيزاوا الذي كان مستنداً بظهره على أحد الجدران ليتجه نحو طلابه : حسناً حافظوا على معنوياتكم عالية هكذا _ نظر إليهم بجدية _ ابذلوا جهدكم ، وتجنبوا أي اشتباكات ، مسؤوليتكم الوحيدة هي إعادة ميدوريا كما اتفقنا سابقاً .
أومأ الطلاب لمعلمهم و ملامح الجد تعتلي وجوههم
نيزو- بينما يدرس ملامح وجوه طلابه- : حسناً ، لا يزال لدينا بعض الوقت حتى موعد المهمة ، وفي هذه الأثناء سيتجمع الأبطال المشاركون هنا لمراجعة ما يجب عليهم فعله ، لذا حاولوا الإسترخاء قليلاً و ابعدوا أنفسكم عن التوتر قدر المستطاع حتى تستطيعوا التركيز في عملكم ، يمكنكم الذهاب إلى الساحة الرياضية للإحماء إن اردتم ولكن كونوا موجودين هنا في مكتبي الساعة الثامنة لنبدأ تجهيز الهجوم .
ايدا- ينحنى باحترام-: سنفعل ذلك، شكراً لك ايها المدير
ايزاوا-بتنبيه لطلابه- : لكن لا ترهقوا أنفسكم ، بعض الحركة الخفيفة لأجسادكم ستكون أكثر من كافية
ايدا : سنحرص على ذلك سينسي
خرج الأبطال الصغار و توجهوا إلى ساحة التدريب لقضاء الوقت المتبقي هناك
أنت تقرأ
''اختطاف ''
Actionماذا لو حل ميدوريا محل باكوغو أثناء محاولة عصبة الأشرار اختطافه ؟ ماذا لو كانت محاولتهم لضمه إلى جانبهم بأكثر من مجرد اقناعه عن طريق سؤال ؟ ماذا لو كان لديهم خطة خبيثة ل .... ؟ تابعوا الأحداث 😊 ملاحظة / أحداث القصة تبدأ من آرك مخيم التدريب بالأنمي...