بسم الله
مشفى سيول
غمر المكان صدى الصرخات والشجار الذي لم يكن شيئا مميزا... انما كان ذلك الامر الروتيني الذي اعتاد سماعه كل من يرتاد تلك المشفى من مرضى , زوار او حتى اطباء...
جثت تلك الطبيبة الحسناء ارضا باكية منهارة بينما كانت تتلقى كلمات جارحة من الطبيب الذي يقف أمامها...وكيف لا تحدث هذه الدراما وقد رفضت تلك الطبيبة معاينة صحة أحد المرضى الذي تقع مسؤولية علاجه على عاتقها...
اخذت نفسا طويلا ثم اردفت بحدة مبتعدة عنه بخطوات
"التزم حدودك اولا ولا تقترب مني , ثم انني لا ارى اي مشكلة ستحدث سيد جيون ان نفذت لي هذا الطلب وعاينته بدلا مني "كان وجه الطبيب جونغكوك متجهمًا، لكنه سرعان ما مسح تعابير الغضب عن وجهه واستبدلها بالقلق قائلا
"نيري، أنا أعلم أنكِ تعانين، لكن التصرف بهذه الطريقة لن يحل المشكلة. كل ما نحتاجه هو أن تكوني قوية الآن، لمواجهة الموقف وإنقاذ حياة المرضى . "
كان التوتر يملأ الجو فقد كان واضحًا أن رهاب نيري من الرجال كان له جذور عميقة، وقد استحال تجاوز هذا الرهاب في لحظات الضغط الشديد.
"إذا كنتِ غير قادرة على التصرف، فأنا سأقوم بما يلزم لإنقاذ المريض"
ثم أضاف بحزم
"لكن أريد منكِ أن تستعيدي تركيزك وتساعديني بلا قلق لانني ساكون الى جانبك أكثر من أي وقت مضى."
ترددت نيري للحظة، لكن كلمات جونغكوك، رغم صراحتها، كانت تحمل نوعًا من الرعاية والاهتمام. تذكرت حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، وانطلقت من مكانها نحو غرفة المريض، عازمة على مواجهة مخاوفها .
تبعها جونغكوك بخطوات سريعة، وبدا أنه لم ينسَ بعد الصراع الداخلي الذي شهدته. بينما كانت نيري تحاول التركيز على حالته، كان هو يدير الأمور بأقصى درجات الدقة والاحترافية.
كان صوت الأجهزة الطبية يعلو وكذا الحديث المتسارع بين الأطباء، كانت نيري تستعيد هدوءها تدريجيا وقد اكملا المهمة على اكمل وجه.
خرجت من تلك الغرفة التي كانت ترعبها تنزع قفازاتها الطبية متجهة نحو مكتبها الى ان اوقفها صوت الجراح جيون المنادي باسمها , وقفت تنتظره باستغراب
أنت تقرأ
The Healing Touch_ JK
Teen Fictionلمسة الشفاء ليست مجرد تلامس الجسد؛ بل هي تناغم الأرواح وإعادة بناء الجسور بين الألم والأمل، حيث تتحقق المعجزات في عمق التفهم والحب وسحر التعافي. .. جيون جونغكوك .. تشوي نيري .. بدات في 18\01\2023 انتهت في ..\..\.... مستمرة ...