هلو جايز
بدون مقدمات
لنبدأ
" أليس هذا خطرا ، ايزوكو ؟! "
سأل ايدا غير متأكد
" و ماذا في ذلك ! أنت و كاتشان ستكونان شرطيان ، و شوتو كن سيصير محققا "
( الجميع هنا أصدقاء منذ الصغر ، لذا ليس من الغريب أن ينادون بعضهم بأسمائهم الأولية ، ما عدا باكوغو الذي كان صديقه المقرب ، لذا كان يناديه بالقاب كثيرة أشهرها كاتشان ، كاتو و غيرها ، و ايضا كان باكوغو يفعل المثل فقد كان يناديه بأسماء كثيرة مثل ايزو ، أي تشان و غيرها )
" الأمر مختلف معك ايزو ، أعنى ... "
تردد كاتسوكي باخباره حقا
" هزيل ، ضعيف ، و العضلات لا تنمو مع امثالك ، من المستحيل أن يقبلك أحدهم كحارس "
شوتو أخبره بكل برود
( الكاتبة : شوتو احترم نفسك خلينا حلوين مع بعض🙂 )
( ملحوظة : حارس في بنها يعني شخص ليس بطل و ليس شرير ، هو شخص يساعد الأشخاص لكنه ليس لديه رخصة لعمله ، لذا يعتبر مجرما أو ضد القانون * باختصار العالم قاسي😣 * ، لكن في قصتي ، الحارس هو شخص يعمل مع كافة أنواع القانون ، سواء كان شرطة أو الأمن العام أو المخابرات أو حتي المخابرات الفيدرالية ، و لكنه يبدو كبطل خارق ، فلا أحد يعلم هويته كما أنه يدعي التحالف مع المنظمات الخطرة و يهرب المعلومات لصالح الخير و يقبض علي المجرمين في الظلام ، و يأخذ كافة حقوق الشرطة كشرطي غير رسمي ، باختصار الحارس هو شرطي أو عميل مخابرات أو جندي في الجيش أو يمكنه أن يكون أي شئ ، و لكن ان لم يكن الحارس متخرج من الجامعة أو تحت السن ، فإنه يعتبر عملا غير قانوني ، و هذا نوعا ما يحرق أحداث الرواية🔥)
" شوتو ! "
اوراراكا نبست
" اذا ، لما لا اعمل تحت السن ؟! "
تسأل ايزوكو حقا ، فإنه ليس كامل الأوصاف
" و لكنك ستصير مجرما ! "
ايدا لوح في الهواء الطلق
" و أن يكن ؟! الحارس لا أحد يعلم هويته ، لا أحد سيشك بي "
ايزوكو نبس
" و لكنك قصير ، تبدو كطفل "
للمرة الثانية ، شوتو نبس ببرود
" و أن يكن ، قد يظنوني بالغ قصير "
" و لكن ، كيف تصبح كذلك ؟! "
" ببساطة ، ساكتشف من علي الإنترنت "
" علي الرغم من أن فكرتك جنونية ، إلا أن هذا يعجبني "
كاتسوكي نافق اعتراضه منذ قليل
" رائع كاتو ! تساعدني ؟! "
" لا دخل لي بهذا "
" انت نذل حقا كاتشان "
" لا يهم "
" و لكن ، كيف سوف تنفذ هذه الفكرة ؟! "
" ببساطة ، سوف اتدرب علي القتال "
" مع من ؟! "
فكر ايزوكو للحظة ، ثم بعدها نبس بإعجاب
" لدي الحل ! "
__________
ايش رأيكم ؟!
آسفة علي قصر البارت ، ليس لدي أفكار حقا لهذه الرواية ، لكن أعد بأنها ستكون رواية حماسية
باي احبائي
381 كلمة