Ep 7 : " خطوة لاكون حارس رسمي "

32 5 0
                                    

هلو جايز

اوكيه بدون مقدمات

لنبدأ

" أين انا ؟! "

سأل ايزوكو بضعف ، حينما جلس ، وجد سرير ابيض ، أو لنقل كل شئ ابيض

يشم رائحة المطهرات و الكحول

شعر بألم قليل فإذا به يعثر علي حاملة محلول دماء توصل بذارعه ، و قناع علي وجهه

" لو أنك لم تكن مريضا و طفلا صغيرا ، لكنت وضعتك في السجن ، فتي مشكلة "

نبس ايزاوا

" ماذا حدث بعد أن اغمي علي ؟! "

" لا شئ ، أخذ الوالدان طفلتهم الي المنزل ، و أعتقد بأن والدتك غاضبة ، لأنك عرضت نفسك للخطر ، و لأنك امتصيت دمائها حرفيا "

نبس هوكس

" هل امي من تبرع لي بالدم ؟! ما أخبارها ؟! "

" هي بخير ، لكن شبه مغمي عليها ، عندما تستيقظ ، عليك بالمواجهة "

توشينوري نبس

" اذا انا في مأزق ؟! "

تنهد ايزوكو و اجاب ايزاوا و هو يمسك بياقة قميصه ببرود

" أجل ، خصوصا بأنك عرفت أسمائنا الحقيقية ، أقل ما يحدث بأنك ستدخل السجن ! كيف عرف طفل كل ما يتعلق بنا قبل أن يقابلنا ، بل حتي شخصياتنا ! "

" لقد أجبت عن هذا من قبل ! والدي كان من المخابرات ! "

نبس ايزوكو بألم

" هل سوف تجعلني أصدق هذا ؟! من الأفضل لك ان تقل الآن ، و إلا لن تكون عقوبتك السجن فقط "

اغمض ايزوكو عينيه بألم ، ثم ارخي عينيه و تنهد

________

" اذا لقد اخترقت نظام المخابرات ؟! لكن هذا لا يفسر كيف عرفت شخصياتنا ! "

هوكس نبس

" لقد ظللت اتبعكم "

" أعتقد بأنني ساتخلي عن عقابه "

نبس توشينوري رافعا يده ( الكاتبة : مدري ليش بس أحس حتي في الانمي اول مايت منحاذ لايزوكو بشكل كبير ؟! ربما يعتبره كأبن صغير له🙂 )

" ما الذي- ! "

صرخ ايزاوا

" الخطأ منا لأننا لم نشدد أنظمتنا ، ماذا لو كان شريرا من اخترقها ؟! من الرائع بأن طفلا ذكي كهذا في صفنا "

" أجل شوتا ، تخلي عن قرارك أرجوك ! "

توسل هوكس و تنهد ايزاوا

" حسنا لكن لدي شرط ، يجب أن نجري لك اختبارا أن أردت أن تكون حارسا حقيقيا "

" أوافق ، خصوصا بأنك نظمت وقتك بطريقة خاطئة حيث تجاهلت نفسك ، ساعات نومك أقل ، و وجباتك أقل ، هذا لن ينفع أن أردت أن تغدو حارسا "

هوكس نبس بعد تقريره لايزوكو

" اذا ماذا أفعل ؟! يجب ان أنهي واجبات المدرسة و أركز في الدراسة فعلماتي تتدني ، كما أنني لا أريد ترك امي لوحدها ، و أصدقائي يلحون علي دوما ، هذا كثير ! "

نبس و هو يبعثر شعره

" انت من اخترت الطريق الصعب ، طفل مشكلة ، و مع ذلك ، يجب أن تنظم وقتك بحيث تكون مع الجميع ، و تكون صحيا أيضا ، و تستطيع أن تعمل "

ايزاوا نبس

" سأحاول ، لكن الآن أعتقد بأنني سوف أتعرض للتوبيخ ، بالمناسبة ، ما هي الوظيفة ؟! "

سأل ايزوكو

" ساخبرك غدا ، أن وافقت والدتك علي احضارك اصلا "

نبس هوكس و تنهد ايزوكو

________

ايش رأيكم ؟!

توقعاتكم ؟!

باي احبائي

409 كلمة

" حارس بدون قوة " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن