~من الفصل السابق~
ولكن لم يدم ذلك أيضا لاجد نفسي بحلم جميل اتمني ان احلم به دائما ....
ولكن هل يمكن أن يصبح الحلم حقيقه .
لا أدري ولكنني اترك هذا الي القدر الي قدري الذي لا أعلم ماذا سيكون....
الان✨️💗في صباح يوما جديد...
كنت جالسا اراقب مارك وهو يعلم اخته الصغري المبارزة بالسيف..
وفي كل مره كانت تسقط كانت تنهض مره اخري وكأنها تواجه ذلك الفشل بابتسامه بعزيمة علي النصر هذا ما جعلني أتعجب كثيرا لأمرهاوكان مارك يساعدها ويقف الي جوارها كم كنت اتمني ان يكون لي مثل هذا الأخ الصادق ...
ومرت الأعوام بطيأ كنت دائما ارها تكبر أمامي ارها تقفز تلعب تضحك وتبكي ...
ودائما أري مارك الي جوارها يعلب معها يواسيها عن البكاء او الحزن..
يضحك معها عندما تكون سعيده كان معها بكل وقت
بينما انا كنت اراقب من بعيد ...
في هذا العام اكملت العشرون من عمري ....
اتذكر انه في احدي المرات حاولت تالين الحديث إلي ولكنني خجلت منها او في الحقيقه خشيت من الحديث معها
فهذه اول مرة نتحدث معا فدائما ما تجلس هي مع مارك وانا اظل اراقبها من بعد كانت هذه آخر مره تقربت هي الي ...
بعدها توفي والدي... وكان عمي فولبان هو الواصي علي فهو الوحيد المتبقي من عائلتي...🥺
اخذني مع ابنيه مارك وتالين وانتقلنا الي الريف فقد كان قلقا بشأن انسجامنا مع المدن والاماكن الحضارقه فكما تعلمون نحن كنا نعيش داخل القصر حتي حينما تعلمت كنت ادرس داخل القصر لم يدرس احد خارج القصر سوي مارك فهو الشخص الوحيد الذي صرح له الخروج من القصر بينما انا فقد قضيت المراحل الاولي بالخارج وبعد ذلك انتقل تعليمي الي القصر ...
فقد كان ابيقلقا بشأن تكيفي مع
أصدقائي بالصف أفراد ان ييسر علي الدراسه فتعلمت ونشأت في القصر.......😔
وكذلك كانت تالين أيضاولكن تالين لم تخ ج من القصر ابدا من قبل لم تخرج سوي مرات معدوده مع والدي احيانا او مع والدها كان أبي وعمي فولبان يعملون تالين علي انها جوهرة فريده من نوعها في الحقيقه هي كذلك ففي عائلتنا الفتاه الوحيده هي تالين ...
وبالتالي حصلت علي كل الاهتمام فقد كانوا يخشون عليها من اي شئ لدرجه انها لم تخرج لدراسه حتي في المراحل الأولي كما فعلت انا ...
كم اشفق عليها حصلت علي كل شئ إلا الحريه فقد كانت:" اشبه بالعصفور الذي احتجز بقفص من ذهب وفي فمه ملعقه من قصدير "
ولكن هذه هي الحياه لاتعطي احد كل شئ يجب أن تحتفظ بشئ لنفسها اولا....💔
وبعد أن انتقلنا بدأت أحداث جديده ومشاعر جديده بالاختلاط فما الذي سيحدث ؟!
تابعونا لتكتشفوا المزيد 🧸📜✏️
والي هنا نتوقف أعزائي......✏️📜
شكرا لكل الدعم الذي حصلت عليه والذي سوف احصل عليه ❤️🍭😘
دا الفصل اللي وعدكوا بيه اها ايه رائيكم 🌚🙂😉
ياريت تكتبون اذا استمر او لا
وياريت تدعموني بالنجمه✨️ والمتابعه😍 وتعليق حلووووو يحمسني 😍🌚بليززززز 🙏
ولاتنسوا الصلاة والسلام على رسول الله 🔮✨️
واتركم في رعايه الله وحفظه 🍭😘
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 👋👋
أنت تقرأ
حب إجباري💔
Romanceسامحني ياأرثر ولكني لا اريد ان اعلقكك بي اكثر من هذا... ولا اريد لنفسي أن تتعلق بك أيضا ... احبك ❤️🩹 ولا أجد دواء لعلاج دائي... احبك ❤️🩹 ولا أجد ماء تطفئ لهيب قلبي ونيران شوقي احبك❤️🩹 ولكن في ابتعادي حياه لك وفي قربي نيران بي احبك❤️🩹 ولكن...