ملاحظة الكاتبة

553 23 3
                                    


اهلا بكم قرائي الاعزاء .....

من ممكن ان تنادوني (تيتو) اشكركم على قرائتكم لقصتي . 

اريدكم ان تعرفوا انها اول قصة لي فأتمنى ان تكونوا صبورين معي . 



قصتي تتحدث عن فتاه تجد طريقها للمنزل بعد فترة طويلة من البحث , لتجد ما كانت ترجوه و اكثر. 

كيميني الصغيرة تعود للمنزل اخيرا بعد طول غياب لتجد 6 اخوة  عنيدين و باردين في انتظارها ليغرقوها بحبهم و يعوضوا كل تلك السنين التي مضت على غيابها . و اب محب غارق في احزانه .

ذلك الحب الذي خبؤه طوال تلك السنين  كان في انتظار لحظة عودتها و لكن ما لا يعلمونه انه كيميني الصغيرة لديها الكثير من الاسرار فما الذي سوف يحدث لهذه العائلة عند اجتماعهم معا مجددا ؟؟؟؟

وماذا عن كل الاسرار المدفونه ؟ 

هل سوف يصبحون العائلة التي لطالما ارادوا ان يكونوها ؟

ماذا عن اشباح الماضي التي تطاردهم مهددة النعيم الصغير الذي حصلوا عليه ؟



قصتي سوف تتناول بعض الماواضيع الحساسة و المشاهد الجرافيكية الي قد لا تناسب البعض فأود التنبيه على ذلك , انا لا احرض هذه المواضيع و لكن اريد التنبيه على الامر  (العنف و الاعتداء و الانتحار ) سوف اقوم بتنبيهكم في اعلى الفصول ان الفصل سوف يحتوي على هذه المواضيع.......

القصة لن تكون قصة حب ابدا ... 

بل قصة قصيرة عن رحلة عائلة للبحث عن السعادة و المحافظة عليها 


اتمنى ان تنال اعجابكم ...........................................................................................



kimini the lost treasureحيث تعيش القصص. اكتشف الآن