السلام عليكم
طوفان رجل
بارت 51
نورا ناصرالتعب
عاشر گلايدنه وصفت صفره
النهر ضيگ ومامش حيل ونعبره !!
شــبـعــد ونعاشر التابوت مو متنه الف مره
لـ زهراء حامد.نزلت واشوف فيصل هستوة جاي يسلم على عمو حسن
رحت باتجاههم شافني عمو اجه يمي وحضني
لزمني يباوع بوجهي
كال شلونج درة انت زينة !كتله عمو اني ليش هنا ليش رجعتوني هنا لحكتوا تتحكمون بيه.
سمعت فيصل يسوي هيج تؤتؤ
باوعتله كوة لازم اعصابه.عمو حسن يريد يحجي عمتي كلتله
اكعد خويه اكعد السالفة مطولة.باوعلهه كال من رخصتكم ارريد احجي وي درة لوحدنه
فيصل هز راسه بس عيونه بهامته من العصبية وحسيته كوة متحكم باعصابه وساكت.
وعمتي رفعت تك حاجب وتباوع معاجبهه وخلت وراحت لغرفتها وفيصل صعد فوك ويفر بسبحته.بقينا كاعدين اني وعمو حسن
كال متردد درة اني راح اسافر.باوعتله مقهورة وبداخلي صرخة شكبرهه لعد واني منو اليه.
هزيت راسي ودنكت كتله عمو انت متحضر وتريد تروح قابل امنعك الله وياك واتمنالك السعادة انت جنت الوحيد الي حنين عليه بعد جدي جنت عكس الكل زين وطيب.
جرهه حسرة كال ما ودي اتركج والله يا درة بس هذا الي صار تعرفين اغلب الكفائات والاساتذة مهددين بهاي الفترة واني اريد اطلع وامن علئ نفسي واكون عائلة.
بلعت غصتي وكتله ان شاءالله خير عمو بس اني
كال سمعي درة انت تردين ترجعين تعيشين وي حامد وهناء! ! شنو نسيتي الي سووه بيج قبل وحتئ من رجعتي زعلانة هم جانت تصير مشاكل وضيجة خلگ.
رفعت راسي بمواجهته كتله لعد عمو اعيش وي فيصل هو هذا الحل برأيك.
كال فيصل وعدني درة.
كتله واني كوة لازمة اعصابي ووعدكم من قبل يحميني ويأمن عليه وشوف شنو الي صار تلث سنين واني زعلانة ومعلكة ومشتولة عدكم شكد لحيت عالطلاك ماطلكتوني منه.
جدج جان رافض يطلكج منه وحتئ عمامج اخوان ابوج هم ما مأيدين الفكرة.
كتله ماارجعله ابو نسوان وخاين نكر ابنه سنتين وتهمني تهم باطلة خله الناس تحجي عليه كرهته كرهته عمووو انت تريد تسافر الله وياك اني الي الله هنا وفيصل اعيش وياه واجهة اجتماعية لا اكثر ولاااقل وعلمود ابني وبس.
وفعلا هو بالفترة الاخيرة صار يحتار شلون يدلل يوسف وتعلق بي ويحبه حييل.
نزل فيصل بهالاثناء وسمع جملتي الاخيرة
عمو حسن كام من مكانه وكال لفيصل
فيصل درة امانتك امانة ابوي الحجي الله يرحمه اذا عرفت مأذيهه لو معنفهه لو كاسرها صدك ماراح تلكئ اثرها بالعراق كله وتظل عمرك كله تدور عليها وماتلكاهه.
أنت تقرأ
طَوفانْ رَجُلْ
Randomأخاطِبُكَ أيها الثائر المغرور ... ثائر كجيش هب لقتال النمرود كفضاء فارغ فسيح تملئه جبروت كسيل جارف من الجنون من يلقنك فن الغموض ؟ من يحشد ثورة الغرور لديك ؟ كيف تكون مواجهة الزلالزل ومجابهة البراكين بحممها الثائرة ؟ فليشهد الله انك في حياتي ك...