♥الفصل 5♥

228 4 2
                                    

تذكير

ميكا :نعم عزيزي

يووكا بخجل : قبليني

ميكا بخجل : ...........

يووكا بحراج شديد: اذا لن ترغبي فلا بأ............

قاطعت كلامه من قبله من ميكا وبادله ..............

كانت القبله تعبر عن حبيهما لبعضهما البعض
لستمر لمده دقيقه لا حظت ميكا ان يووكا يريد ان يستنشق الهواء لان جسم يووكا ضعيف لا يستطيع قطع انفاسه اكثر من دقيقه فصلت ميكا القبله .

ميكا : ما رأيك في هذه لماذا انت محرج .؟؟

يووكا بحراج :اا .انا بلطبع لست مم محرج .

ميكا بسخريه : اذا لماذا وجهك مثل الطماطم .

يووكا بخجل : ماذا هل تريديني انا امارس معكي لكي اثبت لكي انني لست محرج اه نعم انا عندما اغضب يصبح وجهي احمر هذا كل ما في الامر ..

ميكا : ممم انت لست غاضب لان انا اعرف عندما تغضب يصبح الحقد والكراهيه والغضب والشر في عينك تكون ملاك ولكن عندما تغضب تصبح شيطانه لذا هذه الكذبه لن تنفع معي لذا اخترع كذبه جديده .

يووكا وهو يحاول ان يغير الموضوع :مم انا لا اكذب ولان اريد ان اخبرك بشيء مهم جدا .

ميكا بسخريه وضحك : وما هو الشيء مهم ؟؟

يووكا وهو يفكر : مم حسنا اريد ان ........ .

ميكا :مم هيا اخترع تحاول تغير الموضوع ها .

يووكا بصتناع الغضب : ماذا انا لا اخترع انا كنت اريد انا اقول لكي انني احبك واريد ان اخرج معكي في موعد ولكن كنت اريد ان اقوله بطريقه رمنسيه ولكن انتي افسدتي كلي شي (الكذب واضح )

ميكا بضحك: او ايها الرمنسي انا اسفه لم اكن اقصد ولكن انا موفقه على الخروج بموعد ولكن متى؟

يووكا : عندما اتعالج اي يعني بعد خضوع العمليه .

ميكا : حسنا ولكن اريد ان اعرف ماذا حدث بعد رحيلي مع توشي ارجوك لا تنزعج ولكن انا حقا اريد ان اعرف ما حدث بزوجي اخبرني بلتفاصيل

يووكا بحزن : حسنا ولكن انا حقا اشعر انني عاجز علي فعل شيء حتي انني لم استطيع الدفاع عن نفسي انا ضعيف .

لاحظت ميكا الدمعه في عين يووكا الذي يحاول عدم البكاء لاظهر انه قوي .

ميكا : ماذا تقول انت لست عاجز او شي من هذا القبيل انت فقط مريض عندما تشفي سيخاف الجميع منك انت قوي ولكن انت لا تسطيع تحريك جسمك ببسب المرض لا اكثر والجميع يصاب بل مرض يفكرون انهم عاجزون لا انت حقا قوي انا فعلا احترمك علي اصرارك علي العيش وتقبل حياتك وعلي محاربت المرض والعالم اتذكر عندما كنت صغير انقذت فتاة صغيره من رجل متحرش ولو انا كنت في محلك لكنت مت وفقت الامل انا لا استطيع استحمال الالم انا حقا اريد قول الكثيرر ولكن لا اعرف كيف اوصف انك شخص قوي ولان انت تقول لي انك ضعيف ؟!!!

احببت مشلولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن