تذكير الاحداث ث
ريو بقلق: يووكا لقد اتسخت هيا لتستحم سوفه اساعدك.
ران بهمس: اختبئي انه أتي.
ميكا بهمس: اين؟!
ايمي بهمس: انا سختبئ داخل الخزان انه كبيره تتسع لي ولميكا.
ران بهمس: ممتاز انا سختبئ اسفل المغسله.. ولكن لوسي.
لوسي بقلق: لا تهتمن لي انا سختبئ... .
_________________________________________________________________لوسي بقلق: لا تهتمن لي انا سختبئ.... داخل الغسالة الملابس.
اختبات لوسي دخل الغساله الملابس بمساعده ران واختبات ميكا وايمي داخل الخزانه كانت ران تريد ان تختبئ ولكن لم يكن هناك الوقت الكافي لاتختبئ اسفل المغسله لذا اختبات داخل البانيو للاستحمام ودخل ريو وتفقد الشامبو والاغراض الاستحمام وثم خرج لجلب ملابس ليووكا وترك ريو الباب مفتوح ذهبت ران مسرعه للاختباء اسفل المغسله ونجحت بذلك انتهى ريو ثم ذهب ليووكا وحمله وادخله الى بانيو الاستحمام.
ريو: اخي..... نم باكر لتستيقظ غدا علي ساعه 9:00 من اجل ان نذهب انا وانت الي ****
قال ريو اسم مستشفي بعيد جدا لذا لم يعرفن ما هذا المكان الذي قال عنه ريو اعتقدت ايمي انه السوق **** لانه مشابه للاسم ،،، بدأ ريو بغسل شعر يووكا ولكن تفاجئ ان شعر يووكا تساقط بكميه كبير تفاجئ ريو وبدأ يمسك شعر يووكا مره اخري ولكن كان يتساقط ابعد ريو يده واسرع بتحميمه وثم البس يووكا ولكن كان شعر يوووكا غير متناسق فكان هناك شعر طويل وقصير في رأس يووكا .
ريو بحزن: اخي.. ما رئيك قص شعرك لقد اصبح طويل...
يووكا بستغراب: لا..... لا لا انننننننا اااااحببب شششششععععررررررييييييي وررغغغغغغم... ااااااااا اااااا انننننه قصصصصصصيييييرررررر مممييييييكككككككاااااا.............. ققققصصصتتتتتتهه ( المقصود: لا لا لا انا احب شعري ورغم انه قصير ميكا قصته.)
ريو بقلق: اخييي شعرك طويل وايضا انا لا يعجبني.
يووكا ويرفع حاجبه: مممممممممممااذذذذذذاااا ااانتتتتتتتت تتتتتحب شععععري كككككيفففففف هل ااااااصصصصصببببححححح ككككككككبببيييييحححححححححح؟؟( المقصود: ماذا انت تحب شعري كيف هل اصبح قبيح؟؟)
ريو بقلق: بلطبع لا، انه جميل جدااا كلحرير وناعم وعندما انظر للونه اذكر شجرة الساكوره.
شكل شجرة الساكوره 👇